عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2009 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فابيو سيزار يقود ام صلال لفوز غالي على استقلال طهران

قاد فابيو سيزار فريق أم صلال القطري للفوز على ضيفه استقلال طهران الإيراني 1/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع أم صلال رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد جدة السعودي ، الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه الجزيرة الإماراتي سلبيا ، بينما تجمد رصيد استقلال طهران عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وبدأ الفريق القطري المباراة بمحاولات هجومية مكثفة املا في تسجيل هدف مبكر يشعل حماس الجماهير القليلة التي حضرت لمؤازرة الفريق.

وشن أم صلال عدة هجمات خطيرة على مرمى ضيفه الإيراني ولكن الدفاع المتكتل لفريق استقلال حال دون تسجيل أي أهداف في شوط المباراة الأول.

وأحرز لاعب خط وسط المنتخب القطري فابيو سيزار (البرازيلي الأصل) هدف السبق لأم صلال في الدقيقة 68 إثر تمريرة رائعة من البرازيلي ماجنو الفيس سددها فابيو مباشرة في شباك حارس الفريق الإيراني.

وبعد الهدف تخلى استقلال طهران عن حذره الدفاعي وبدأ في مبادلة أم صلال الهجمات بعد أن أجرى ثلاث تغييرات في غضون خمس دقائق.

وأضاع ماجنو الفيس فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق القطري قبل النهاية بخمس دقائق عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وأهدر الفريق الإيراني فرصة ثمينة لأدراك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية المباراة.

ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة وسط ضغط هجومي مكثف من استقلال واستبسال دفاعي من جانب لاعبي الفريق القطري لينتهي اللقاء بفوز أم صلال بهدف نظيف

رد مع اقتباس