عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2009 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
سوزان نجم الدين من الإخراج لرالي أكتشف سورية

تسعى للفوز بلقب المشاهير للمرة الثانية
سوزان نجم الدين من الإخراج لرالي أكتشف سورية
سوزان نجم الدين من الإخراج لرالي أكتشف سورية attachment.php?attac
في طريقها لاستعادة لقب فئة المشاهير في رالي اكتشف سورية الذي حصلت عليه عام (2006) ثبتت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مشاركتها في رالي اكتشف سورية (2009) الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية.
وترى (نجم الدين) أن رالي اكتشف سورية رائع بفكرته ممتع بمنافساته الأمر الذي دفعها للمشاركة فيه مجدداً خاصة أنها سائقة ماهرة وإنسانه مغامرة وغير بعيدة عن الرياضة أصلاً (كما تقول) فهي تتابع دوري بلدها الكروي وتشجع فريقي الكرامة والوحدة إضافة إلى كونها صاحبة نادي رياضي بدمشق.
ويبدو أن (نجم الدين) تخطط ليس للفوز بلقب فئة المشاهير وحسب بل تفكر بنيل لقب الترتيب العام الذي كانت قريبة منه عام (2006) حين حلت بالمركز الثالث بالترتيب العام مسجلة (12) خطأ فقط نالتها في اليوم الأول من المنافسات ولم يسجل عليها أي خطأ في اليومين الأخيرين.
وقبل دخولها تحديات الرالي الرياضية تضع نجم الدين لمساتها الأخيرة لتحدي فني جديد وهو الإخراج المسرحي للمرة الأولى عبر مسرحية "في بيتنا ثعلب", وكما أستحوذ رالي أكتشف سورية على محبة سوزان فإنها تقول بأن هذه المسرحية قد استحوذت عليها وهي مسرحية كوميدية تراجيدية هادفة موجهه للطفل والعائلة في الوطن العربي تصلح لكل مكان وكل زمان وتعكس الواقع العربي الاجتماعي والسياسي بتفاصيله الصغيرة وسيتم أطلاق العرض الأول قبل ستة أيام من انطلاق الرالي.
وكان الإعلامي المعروف جورج قرداحي قد ثبت مشاركته برالي أكتشف سورية الذي ستنطلق أولى فعالياته في الرابع عشر من الشهر الحالي بالجولة الدمشقية قبل الدخول بالمنافسات بالفترة من 15 ولغاية 17 , ويمر مسار الرالي الذي ترعاه أم تي ن, ويوروب كار, والمدينة أف أم , وتلفزيون المشرق من دمشق إلى مناطق في وسط وشمال سورية وحلب والجبال الساحلية انتهاء باللاذقية.

الصور المصغرة للصور المرفقة
01.jpg‏  
رد مع اقتباس