عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2009 - 09:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
ملكة جمال لبنان نادين نجيم متسابقة برالي اكتشف سورية

حذرت جورج قرداحي من فوزها المقبل عليه

ملكة جمال لبنان نادين نجيم متسابقة برالي اكتشف سورية

على طريق تحقيق حلمها بالمشاركة في منافسات رياضة السيارات ثبتت نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام (2007) مشاركتها في رالي اكتشف سورية (2009) الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية لتكون أول ملكة جمال تشارك في الرالي منذ انطلاقته قبل ست سنوات.
وتعتبر (نجيم) نفسها سائقة ماهرة من خلال تجارب خاصة بالقيادة قامت بها على طرقات المتن وبيروت وتعتقد أن مشاركة المرأة في الراليات خطوة مهمة للقول أنه لم يعد هناك حدود لطموحات المرأة العربية وهو يعني لها بالذات الخروج عن إطار ملكة الجمال.
وقبل توجهها إلى دمشق للمشاركة في الرالي وجهت (نجيم) تحذيراً(رياضياً) لمنافسها بفئة المشاهير الإعلامي المعروف جورج قرداحي قائلة: " سأكون جاهزة لمنافستك وسنلتقي في المسالك المحددة وأتغلب عليك"
وتوصف (نجيم) بأنها من أكثر ملكات الجمال في لبنان اهتماما ودعماً للشؤون الإنسانية وتعتبر أن مشاركتها بالرالي السوري لا تتناقض مع عضويتها في جمعية (كن هادئ) الهادفة لسلامة السائقين بل مكملة لها كون الرالي السوري لا يعتمد على السرعة بل هدفه نشر ثقافة القيادة والتقيد بالتعليمات ومشاركتها ستوسع نطاق نشاطها في هذا المجال إلى خارج لبنان.
ومنذ تتويجها على عرش الجمال في لبنان عام 2007 شاركت (نجيم) بالعديد من الإعمال والمبادرات منها المساهمة بدعم المشاريع الإنمائية بالمناطق المحرومة في لبنان، وتسليط الضوء على المسعفين من رجال الصليب الأحمر حيث نزلت إلى الميدان وعملت مسعفة أثناء أحداث نهر البارد بعد أشهر قليلة من تتويجها ملكة لجمال لبنان, وهي عضو الجمعية اللبنانية لعلاج سرطان الثدي وشاركت في ماراثون بلوم الخاص بالتوعية بمرض السرطان,كما قدمت حفلاً خيرياً ضخماً عاد ريعه إلى جمعية «هارت بيت» التي تتكفل سنويا بعلاج أكثر من مئتي طفل يعانون أمراض القلب.
الجدير ذكره أن منافسات رالي سورية ستقام بالفترة من 15 ولغاية 18 نيسان/ابريل/ الجاري وترعاه هذا العام شركة أم تي ن, ويوروب كار, والمدينة أف أم , وتلفزيون المشرق وستكون انطلاقته من مدينة دمشق ومرورا بمناطق في وسط وشمال سورية والجبال الساحلية وانتهاء باللاذقية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : قصي الأهلاوي بتاريخ 09-04-2009 الساعة 02:14 السبب: ممنوعة الصور اللي هيك.......شكرا
رد مع اقتباس