عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2009 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو سمرة الاهلاوي
 
ابو سمرة الاهلاوي
أهلاوي جديد

ابو سمرة الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12517
تاريخ التسجيل : Mar 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 11
قوة التقييم : ابو سمرة الاهلاوي is on a distinguished road
برشلونة يمسح الارض في بايرن ميونخ

برشلونة يمسح الارض في  بايرن ميونخ imageGenerator.aspx?

نجح فريق برشلونة الأسباني في دك حصون ضيفه بايرن ميونخ الألماني وهزمه بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وستقام مباراة الإياب في الدور ذاته يوم الثلاثاء الرابع عشر من ابريل الجاري على اليانز ارينا في مدينة ميونخ.

بدأ البلوجرانا المباراة بقوة وكاد أن يتقدم مبكرا في الدقيقة السادسة.

فمن كرة بينية أكثر من رائعة، مرر الدولي الأسباني تشابي هيرنانديز إلى المنفرد تيري هنري الذي راوغ حارس البايرن بمهارة وسدد لكن أحد مدافعي الفريق البافاري أخرج الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 6.

وبالفعل أسفر الضغط الكتالوني عن هدف مبكر عن طريق الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي تلقى تمريرة من الكاميروني صامويل ايتو ليودعها بسهولة على يمين الحارس في الدقيقة 8.

ولم يمنح البارسا ضيفه فرصة لالتقاط الأنفاس وبادره بالهدف الثاني في الدقيقة 21 بعد وصلة عزف من ثلاثي الهجوم المرعب بدأت بهنري الذي مرر لميسي الذي وضع ايتو في الوضع منفردا بالحارس البافاري ليسدد الكاميروني بقوة في الشباك.

وقام الحكم الانجليزي هاورد ويب بإشهار البطاقة الصفراء في وجه المتألق ميسي بداعي إدعاء العرقلة بعد سقوطه في منطقة الجزاء أظهرت الإعادة التلفزيونية وجود عرقلة بالفعل.

كما قام الحكم بطرد مدرب البارسا بيب جوارديولا بسبب اعتراض الأخير على قرار الحكم بإنذار ميسي.

إلا أن توتر أجواء المباراة لم يمنع البلوجرانا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 38 بعد مجهود أكثر من رائع من الغزال الفرنسي هنري الذي انطلق في الجبهة اليسرى ومر من مدافع البايرن ليرسل عرضية أرضية للمتألق ميسي الذي وضع الكرة في الشباك وسط حراسة ثلاثة مدافعين.

وأبى الدولي الفرنسي هنري إلا أن يتوج مجهوده الرائع بهدف قبل نهاية الشوط الأول عندما انفرد بالحارس "بات" بعد مجهود رائع من ميسي وسدد بهدوء في الشباك الألمانية في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف لأصحاب الأرض.

واصل البارسا عزفه "المفرد" في الشوط الثاني، وانحصر اللعب معظم الفترات في ملعب الفريق الضيف.

وكاد ايتو أن يضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه من تسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

ومرة أخرى ميسي أثبت أنه من أفضل لاعبي العالم إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق عندما انطلق في الجبهة اليمنى وراوغ لاعبين من بايرن ميونخ وسدد قذيفة تصدى لها الحارس بات لتمر الكرة بعد ذلك وتصطدم بالعارضة وترفض دخول المرمى.

وسنحت أولى الفرص لبايرن ميونخ في الدقيقة 71 عندما مرر الفرنسي بلال ريبري كرة بينية إلى البرازيلي زي روبرتو لكن قائد البلوجرانا كارليس بويول أنقذ الموقف.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة 74 بخروج النجم المتألق تيري هنري ونزول الدولي المالي سيدو كيتا.

وكاد أنييستا أن يضع اسمه في قائمة هدافي المباراة بعدما استلم كرة في الجبهة اليسرى ومر من لاعبين من دفاع البايرن وسدد لكن كرته أخطأت المرمى بقليل.

حاول الفريق الكتالوني إضافة العديد من الأهداف إلا أنه اكتفى برباعية الشوط الأول.




رد مع اقتباس