عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2009 - 05:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
حصرياً كواليس نادي الاتحاد

خارج المستطيل الأخضر
ضغوطات كبيرة مورست على رئيس نادي من قبل شركة داعمة بغية الرضوخ لمطالبها بتعيين مدرب مقرب منها بدلاً من الأجنبي المقال وإجهاض عملية الاتفاق مع مدرب يعمل بدولة عربية لقطع الطريق عليه مهددة بأنها ستطالب بجميع ديوانها المتراكمة على النادي إن لم يحدث ما يرغبون به وبناء عليه فقد جاء الحل كما يحبون وعلى مقاسهم تماماً .


عضو مجلس إدارة قام بالاتصال مع مدرب كان يفترض تعيينه لقيادة الدفة وإكمال مسيرة الدوري وذلك لجس النبض خاصة مع تبدل كبير بالمواقف بين ليلة وضحاها فما كان من الأخير إلا فتح النار على الجميع معتبراً أنها مؤامرة نسجت بالخفاء وهو شيء لا يليق بهم كقياديين لا يتحلون بالمصداقية والنزاهة .



الحال الذي وصلت إليه أوضاع نادي يسعى للظفر باللقب الدوري لم يكن وليد الصدفة كما أشار لنا أحد العارفين ببواطن الأمور وإنما هناك سيناريوهات تم الإعداد والتخطيط لها منذ أشهر لتصل كما يحب البعض ويشتهي لانتهاز الفرصة وتمرير قراراتهم عبر إحداث شرخ كبير في مجلس الإدارة بين أعضاءه وهذا ما حدث تماماً .



لاعب مخضرم عبر عن استياءه من تولي مدرب سابق للنادي معترفاً أنه ربما سيعاني الأمرين راجياً أن لا يكون هناك تصفية حسابات مع البعض وفتح الدفاتر القديمة فالوقت ليس مناسب حالياً ويجب ترجيح كفة العقل والمصلحة العامة على كل شيء .



حكم دولي كلف بقيادة مباراة هامة وحساسة تلقى سيل من المكالمات على هاتفه النقال قبل اللقاء بيوم يطلب منه التساهل مع فريق يمر بظروف صعبة بغية تسهيل مهمته لكنه اعتذر بلباقة معتبراً الملعب هو الفيصل خاصة أن المباراة قد تم نقلها على شاشات التلفزة .



مدرب طلب إغلاق أبواب الملعب في وجه الجماهير لمنعهم من الدخول حتى لا يحدث أي صدامات ومشاحنات مع اللاعبين من وجهة نظره فتسرب شاب وبدأ بأخذ بعض الصور لما يدور في الحصة التدريبية وما كان من أحد أعضاء مجلس الإدارة إلا مصادرة الكاميرا أحد الحاضرين من الجماهير علق على الموقف بسخرية بقوله لم نعد ندري من هو الفريق والمدرب الذي بالداخل وكأننا نتجسس على تمارين الأنتر و مورينهو .



موقف بعض الشركات الداعمة لم يعد يقتصر إلى هذا الحد حيث بدأت بتسليط سيفها على رقاب أنديتنا عبر تداخلات جمة بقرارات ليست من اختصاصها علماً أنهم لا يمتون للرياضة بصلة ولكن يبقى حب الظهور هو السمة الأبرز هذه الأيام ورحم الله رياضيينا عندما كانوا هواة ويدفعون من جيوبهم ثمن تجهيزاتهم فقد كانوا أفضل حال من الآن .



مشادة كلامية جرت خلال اجتماع إدارة نادي يعاني اضطرابات داخلية بين بعض أعضاءه حيث وصفهم أحد الحاضرين بأنهم صغار ومازال يقبعون في دار للحضانة بعد مقترحات وتقلبات عديدة في الأيام الأخيرة وإبرامهم اجتماعات سرية لنقض الوعود والتهرب من قراراتهم الطرية .



مع إقالة جهاز فني وجلب عوضا عنه سرب أحد أعضاء مجلس الإدارة خبر مفاده أن الكادر التدريبي السابق هو من وافق على رحيل الفنزويلي غوميز ولا دخل لهم بهذه القصة على الإطلاق الغريب بالقصة أن تصريحه هذا جاء بعد أشهر يتزامن مع تسريح الجهاز الفني من عمله والغاية منها قذف الكرة بملعبهم لتبرئة ساحة الشركة الداعمة من بيعه خاصة بعد اتهامات عديدة وجهة لهم لموافقتهم على هذه الصفقة التي أضرت كثيراً بالفريق .



بعد البحث والتدقيق في سجلات مدربي دوري المحترفين تبين أن هناك مخالفة واضحة مرتكبة من قبل اتحاد الكرة بحيث وافق على تعيين مدرب لأحد الأندية دون أين يحمل أي شهادة تدريبية علماً أن القانون واضح وصريح بهذا الخصوص حيث يفترض على أي مدرب كان يود العمل حمل شهادة b الآسيوية .



شوهد لاعبي سابق يزاحم ناديه على بطولة الدوري ضمن الحصص التدريبية ومباراة هامة للفريق خارج ميدانه في إطلالة كانت متوقعة للكثير ممن على علم ودراية بما دار خاصة مع تولي أحد المقربين منه دفة القيادة إثر مؤامرات واجتماعات وتحالفات ساعد عليها بعض من هم في مجلس الإدارة على مبدأ الأقربون أولى بالمعروف أما مصلحة النادي ومحبته فتلك ترهات لم تعد موجودة بالوقت الحالي والهم الوحيد هو من يستطيع استغلال ناديه بأي شكل كان خاصة أن الفرصة قد سنحت له .



ما إن تسلم منصبه الجديد حتى بدأت التصريحات الرنانة العاطفة فالرجل لا يريد سوا خدمة فريقه دون تحديد أي عائد مادي لقاء إتعابه لتتكشف الصورة تدريجياً ويتضح ضخامة ما سيتقاضاه بمبالغ كبيرة ولتذهب كل أقواله أدراج الرياح فلا أحد يعمل بالمجان وكل ما قيل عبارة عن بالونات إعلامية الغاية منها تمثيل دور البراءة .



حملت كبيرة إعلامية جماهيرية مادية معنوية يسعى لتفعيلها بعض من كان يعارض مجلس إدارة نادي شمالي بعد دخول شخص مقرب منهم وتحقق مآربهم إثر إقالته منذ موسمين الغريب في الأمر أن هذا الدعم لم يكن حاضراُ طول تربع الفريق على صدارة الدوري وبين ليلة وضحاها حدث العكس تماماً مكرسين مقولة أعداء اليوم أصدقاء الغد .

خلاف حاد وقع بعض أعضاء مجلس إدارة على خلفية عدم الاتفاق لتحديد المبلغ السري لمشروع استثماري جديد عله يلمع صورتهم أمام جماهيرهم لكنهم أخفقوا بذلك وخرجوا بفشل ذريع نتيجة ضآلة المبلغ المدفوع وهو أمر بديهي خاصة أن المشروع الأول مازال عالقاً في محاكم القضاء ..


كان من أشد المعارضين منذ فترة وجيزة ليصبح الآن من أقرب المقربين للفريق حيث أقام وليمة غداء بمزرعته الخاصة ابتهاجاً للفوز الذي تحقق ما يتضح ميوله الشخصية للبعض وتبدل رأيه بحسب تقلبات الطقس هذه الأيام وهو حال أغلب رياضيينا خاصة عندما تتضارب مصالحهم أما اسم وسمعة النادي فتلك قضية أكل عليها الهدر وشرب ولم يعد هناك انتماء إلا لأشخاص وشلل وجماعات وحبك للمؤامرات .
حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس