عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-04-2009 - 07:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
زهير عبد الكريم وقرداحي (معاً) في رالي اكتشف سورية

سيشكلان أول فريق رياضي سوري لبناني مشترك

زهير عبد الكريم وقرداحي (معاً) في رالي اكتشف سورية

اختار الإعلامي اللبناني المعروف جورج قرداحي أن يكون صديقه الفنان السوري زهير عبد الكريم شريكاً له في منافسات رالي أكتشف سورية (2009) الذي ينظمه نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة السورية.
ودون تردد وافق الفنان السوري على المشاركة مع صديقه قرداحي ليشكلا معاً ولأول مرة في التاريخ الرياضي للبلدين أول فريق رياضي (سوري لبناني) مشترك (إن صح التعبير) يدخل استحقاقا رياضياً وهو المنافسة على لقب فئة المشاهير في الرالي السوري.
وأكد (عبد الكريم) أنه سيشكل مع (قرداحي) ملامح الفريق المتجانس نحو الفوز بلقب فئة المشاهير في أول مشاركة فعلية لهما في رياضة السيارات ولهذا فأنهما سيكونان متواجدين صبيحة الثلاثاء في فندق شيراتون دمشق لحضور الشرح الذي تقيمه اللجنة المنظمة لطريقة المنافسات وحتى لايفوتهما أي تفصيل مهم.
وقال (عبد الكريم) الذي فاز قبل حوالي ربع قرن ببطولة ريف دمشق بكرة الطاولة أنه سعيد بالمشاركة في رالي اكتشف سورية والتي ستكون تجربة جديدة وممتعة بالنسبة له خاصة أنها لأول ثنائي لبناني سوري بهذه الفئة وفي سيارة واحدة على مدى تاريخ الرالي أيضاً.
وأشار الفنان السوري إلى انه من المتابعين لرالي اكتشف سورية منذ انطلاقته وهو معجب بفكرته المميزة ومنافساته الممتعة.
وعرف الجمهور العربي الفنان زهيرعبد الكريم عبر عدة أعمال درامية مثل مسلسل الزير سالم والدغري وأخوة التراب ورجال تحت الطربوش وغيرها إضافة إلى فيلمين سينمائيين هما صندوق الدنيا ونجوم النهار.
وعن أخر أعماله الفنية أوضح (عبد الكريم) أنه انتهى مؤخراً من تصوير دوره في مسلسل (موج البحر) للمخرج اسعد عيد إلى جانب الفنانين ميلاد يوسف وجمانة مراد وفاديا خطاب, كما سيشارك في مسلسل أخر هو (أيام الخوف والعزلة) للمخرج سيف الدين سبيعي وهو أيضا بصدد إنتاج مسلسل جديد نهاية العام الحالي.
الجدير ذكره أن منافسات رالي سورية ستقام بالفترة من 15 ولغاية 18 نيسان/ابريل/ الجاري وترعاه هذا العام شركة أم تي أن , ويوروب كار, والمدينة أف أم ,وتلفزيون المشرق وستكون انطلاقته من مدينة دمشق مروراً بمناطق في وسط وشمال سورية والجبال الساحلية انتهاء باللاذقية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
1111.jpg‏  
رد مع اقتباس