عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2009 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فيرغوسون يمتدح اليافع ماكيدا

فيرغوسون يمتدح اليافع ماكيدا


امتدح السير أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي أداء مهاجمه اليافع الإيطالي فيديريكو ماكيدا، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه للأسبوع الثاني على التوالي، في لقاء "الشياطين الحمر" مع سندرلاند (2-1) أمس السبت ضمن بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان ماكيدا (17 عاماً) سجل هدفاً غالياً لمانشستر في مرمى أستون فيلا 3-2 في الوقت بدل الضائع، من تسديدة رائعة من داخل المنطقة على ملعب "أولد ترافورد" الأحد الماضي، بعد نزوله احتياطياً مكان البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 61.

وكرر ماكيدا فعلته أمس السبت أمام سندرلاند، رغم أن الهدف كان أقل جمالية، بعد ارتداد الكرة من قدمه إلى داخل المرمى.

وقال فيرغوسون عن ماكيدا: "يملك شيئاً مميزاً، البعض رأى أنه تقصد تحويل الكرة، لقد فتح قدمه وتعمد تحويل مسار الكرة. إنه التفكير السريع الذي يتميز به المهاجمون الكبار".

وأضاف فيرغوسون: "يعرف تماماً الدور الذي نريده أن يقوم به، وهو الاختراق من خلف المدافعين. حركته جيدة، ويعرف كيف يتسارع على أرض الملعب، وقد أكد ذلك عندما أشركناه كاحتياطي في المباريات الأخيرة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس