عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2009 - 03:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
البرسا يتايع انتصاراته


البرسا يتايع انتصاراته

منح هدف احرزه اندريس انيستا في الدقيقة الاولى وتسجيل نصيف موريس الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ الفوز لبرشلونة 2-صفر على حساب ضيفه ريكريتيفو ويلفا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت وهو الانتصار الخامس على التوالي للفريق في الدوري الذي وسع الفارق بينه وبين ريال مدريد الى تسع نقاط.
ورفع برشلونة رصيده الى 75 نقطة من 30 مباراة قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم بينما يمتلك ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي يستضيف ريال بلد الوليد يوم الاحد 66 نقطة.
ويتراجع اشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق تسع نقاط ايضا عن ريال مدريد ويستضيف على ارضه فريق خيتافي المتعثر يوم الاحد.
واراح بيب جوارديولا مدرب برشلونة لاعب خط وسطه تشابي وصمويل ايتوو كبير هدافي الدوري الاسباني والقائد كارليس بيول عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على بايرن ميونيخ الالماني 4-صفر في ذهاب دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا.
وانطلق المهاجم الفرنسي تييري هنري ناحية اليسار ليمرر كرة عرضية حولها انيستا الى شباك اسير ريسجو حارس ريكريتيفو في الدقيقة الاولى من زمن اللقاء.
واتيحت لسيباستيان نايار الفرصة لمعادلة النتيجة لريكريتيفو ويلفا المهدد بالهبوط بعد ان سدد كرة من مسافة قريبة احبطها فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة.
وابعد موريس مدافع جنوب افريقيا تسديدة ليونيل ميسي بعيدا عن خط المرمى قبل ان يحتسب الحكم تسللا على هنري قبل ان يضاعف الفريق المضيف تقدمه في الدقيقة 68 عندما ارسل انيستا كرة عرضية حولها موريس بطريق الخطأ في مرمى فريقه.
وقال جوارديولا ان الفوز تحقق "بدون لعب جميل" بعدما افتقد فريقه للابداع الذي ساعده على اذلال بايرن ليضمن بشكل كبير مكانا في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا قبل مباراة الاياب في ميونيخ يوم الثلاثاء.
وقال لاعب خط وسط اسبانيا وبرشلونة السابق خلال مؤتمر صحفي " تلك هي نوعية الانتصارات التي تتسم بالاهمية. هناك ثماني مباريات متبقية ونحن قريبون بفارق خطوة."
واهدر الارجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء لبرشلونة قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الاصلي للقاء بعدما سدد كرة ضعيفة في يد ريسجو بعد ان احتسب الحكم خطأ على خوسيه مانويل كاسادو بعد امساكه بكرة عرضية لعبها دانييل الفيس.
واضاع فياريال صاحب المركز الرابع الفرصة لتقليص فارق التسع نقاط مع اشبيلية عندما خسر 2-صفر على ارضه امام ملقة يوم السبت وهي الهزيمة الثالثة في اربع مباريات محلية للفريق الذي صعد لدور الثمانية لدوري ابطال اوروبا.
ووضع الحارس دييجو لوبيز يده لايقاف تسديدة لدودا في الدقيقة 38 إلا ان الكرة تجاوزت يد الحارس اليمنى لتمنح الفريق الزائر التقدم.
وضمن اليسيو النقاط الثلاث لفريقه عندما انهى هجمة مرتدة قبل خمس دقائق على نهاية المباراة في الشباك ليتقدم فريق ملقة الى المركز السادس متفوقا على اتليتيكو مدريد وديبورتيفو كورونا اللذين سيتقابلا معا في وقت لاحق من يوم الاحد.
ويمكن ان ينتزع بلنسية المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا من فياريال حال فوزه على سبورتنج خيخون يوم الاحد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس