عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2009 - 03:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
بيكهام مع الريال


ركّزت وسائل الإعلام الإسبانية يوم أمس الأحد على تواجد النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام
في مدرّجات ملعب سانتياغو بيرنابيو والذي تابع باهتمام مباراة فريقه السابق ريال مدريد ضمن منافسات الليغا الإسبانية أمام ريال بلد الوليد، في الوقت الذي أثار مغادرة المدافع سيرخيو راموس الملعب بين شوطي المباراة الاستغراب.
وسلّطت كاميرات التلفزيون على بيكهام الذي تفاعل مع هجمات فريقه السابق وفرصه الضائعة بشكلٍ واضح على مدار شوطي المباراة، وسط حماس الجماهير التي أقبلت على تحيته وأخذ توقيعه والصور التذكارية معه.
من جانبٍ آخر ركّزت الصحافة الإسبانية بشكلٍ موسّع على قيام مدافع الفريق سيرخيو راموس الذي تلقّى عقوبة الحرمان بعد تلقّيه البطاقة الصفراء الخامسة خلال مباراة فريقه الأسبوع الماضي أمام ملقه بمغادرة الملعب بين شوطي المباراة ليتوجّه بشكلٍ مثير للاستغراب لمتابعة إحدى عروض مصارعة الثيران التي تقام في العاصمة مدريد.
وكشفت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية الواسعة الانتشار أن راموس فضّل مساندة صديقه مصارع الثيران أليخاندرو تالافانتي في مسابقته أمس الأحد على مسانة فريقه في الليغا.
يذكر أن قوانبن النادي الملكي تفرض على كافة لاعبيه حتى المحرومين منهم والذين لن يشاركوا في المباريات على التواجد داخل الملعب قبل انطلاقة أي مباراة لفريقهم.راموس بالسانتياغو
راموس بحلبة مصارعة التوار

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس