عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2009 - 07:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اربكان
 
اربكان
أهلاوي مميز

اربكان غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12599
تاريخ التسجيل : Apr 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 129
قوة التقييم : اربكان is on a distinguished road
البارسا الى نصف النهائي

البارسا الى نصف النهائي winner_second_h4h.giالبارسا الى نصف النهائي winner_second_h4h.gi
تعادل برشلونة الاسباني مع مضيفه بايرن ميونيخ الالماني بنتيجة 1-1 في اياب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا ليتأهل الفريق الكتالوني الي الدور قبل النهائي للبطولة.
كتب: كريم سعيد- تعادل برشلونة الاسباني مع مضيفه بايرن ميونيخ الالماني بنتيجة 1-1 في اياب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا ليتأهل الفريق الكتالوني الي الدور قبل النهائي للبطولة.
وكان برشلونة قد اكتسح منافسه الالماني في مباراة الذهاب في اسبانيا بنتيجة 4-0 ليتأهل البلوجرانا الي الدور القادم باجمالي المباراتين 5-1.
وسيواجه برشلونة في الدور القادم فريق تشيلسي الذي تأهل هو ايضا الي الدور ذاته بعد ان تخطي عقبة مواطنه ليفربول.
فرض برشلونة أسلوبه تماما علي الشوط الاول حيث لجأ الي امتصاص حماس لاعبي بايرن والذين اعتمدوا كليا علي انطلاقات الفرنسي فرانك ريبيري في الجهة اليسري.
وكان اصحاب الارض قريبين من التسجيل في الدقيقة 5 عندما مرر خوسيه سوزا كرة عرضية متقنة من الجهة اليمني ولكن المهاجم الايطالي لوكا توني فشل في تحويل الكرة في مرمي فيكتور فالديز.
علي الجانب الاخر، اعتمد البارسا في هجماته علي اختراقات الارجنتيني ليونيل ميسي في الجبهة اليمني ولكن صمود دفاع بايرن منع الارجنتيني والكاميروني صامويل ايتو من الاقتراب من مرمي الحارس هانز يورج بوت. هدف بايرن الاول الدقيقة 47 فرانك ريبيري
علي النقيض تماما، جاء الشوط الثاني اكثر اثارة من سابقه، ولم تكد تمر دقيقتين علي بدايته حتي تمكن ريبيري من احراز هدف التقدم لاصحاب الارض بعدما كسر مصيدة التسلل للضيوف لينفرد بمرمي فيكتور فالديز ويسدد الكرة في الشباك.
جاء الهدف في مصلحة البارسا حيث انتفض لاعبوه تماما وبدءوا في تهديد مرمي البايرن بشكل اكثر جدية، وكان الفريق الكتالوني قريبا جدا من التعادل في مناسبتين متتاليتين.
ففي الدقيقة 53،مرر داني الفيس كرة الي ميسي داخل منطقة الجزاء ولكن تدخل لوسيو اضاع علي الارجنتيني فرصة تسجيل الهدف.
ثم طالب البلوجرانا باحتساب ضربة جزاء في الدقيقة 54 بعد سقوط انيستا داخل منطقة الـ18 ولكن الحكم الايطالي ماسيمو روسيتي امر باستمرار اللعب.
وفي الدقيقة 69، ابعد استجمع لوسيو كل قوته ليبعد الكرة قبل ان تصل ايتو الذي كاد ان ينفرد بالمرمي.
بعدها بثلاث دقائق، اسفر الضغط الكتالوني عن هدف التعادل الاكثر من رائع، فبعد عدة تمريرات متنقة بين اكثر من لاعب في برشلونة وصلت الكرة الي سيدو كيتا الذي اطلق تصويبة صاروخية مرت الي شباك البايرن.
وكان برشلونة قريبا من الفوز باللقاء في الدقيقة 82 عندما سدد تشابي الكرة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الايمن بقليل.



:lol:
البايرن راح راح وتشيلسي جاي دورو
:hi::hi::hi::hi::hi:

رد مع اقتباس