عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2009 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ميسي وانيستا يعترفان بصعوبة مواجهة تشيلسي دوري أبطال أوروبا

عقب تأهل برشلونة الأسباني إلي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أشاد الأسباني انيستا بما قدمه فريقه حتي الان حيث أوضح أن الفريق بالرغم من سوء الأداء في الشوط الاول من لقاء بايرن ميونيخ الا أن الفريق في الشوط الثاني سيطر علي مجريات اللقاء.

وعن مواجهة فريقه لتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أكد انيستا ان المواجهة بلا شك صعبة للفريقين وأنه بأمكان اي من الفريقين تحقيق الفوز.

ووافق الأرجنتيني ميسي علي حديث زميله في الفريق انيستا حيث أبدي ميسي اعجابه بخط هجوم تشيلسي كذلك اعترف بأن المباراة ستكون صعبة للغاية فما قدمه تشيلسي من أداء أمام ليفربول يوكد ذلك.

وعلي جانب أخر فإن الهولندي جوس هيدنيك قد صرح بان تشيلسي لديه فرصة جيدة بعد ان خدمته قرعة دوري الأبطال حيث سيواجه برشلونة في لقاء الذهاب بملعب الكامب نو بأسبانيا في حين سيتم لعب لقاء العودة بستامفورد بريدج بأنجلترا.

رد مع اقتباس