عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2009 - 03:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
فنغر يتوعد فيرغسون

رقص الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي فرحاً بمرور فريقه إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه في مباراة الأمس على ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة في إياب الدور ربع النهائي.

وتعادل أرسنال ذهاباً بهدف لمثله على "ستاد ال مدريغال"، ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-4، وليقابل غريمه ومواطنه مانشستر يونايتد في الدور المقبل بعد أن عاد الأخير بفوز ثمين من أرض مضيفه بورتو.

واحتفل فينغر بطريقة غير اعتيادية بهدف والكوت الذي أحرزه في الدقيقة العاشرة، قبل أن يرقص فرحاً بالهدف الثاني الذي أحرزه أديبايور في الدقيقة 60، واختتم فان بيرسي الثلاثية في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وبعد نهاية اللقاء تحدث فينغر عن مواجهة فريقه المقبلة أمام مانشستر قائلاً:"مانشستر يونايتد يعد اختباراً، لكنه أيضاً يمثل تحدياً لنا ونحن متحمسون ومتعطشون لهذه المواجهة، وأعتقد أن مباراة أرسنال ومانشستر دائماً ما تكون مثيرةً للغاية، وكلا الفريقين يريد المضي قدماً في هذه المسابقة لذلك أعتقد أننا سنكون أمام نصف نهائي حافل".

ورفض فينغر التكهن بنتيجة المواجهة مشيراً إلى أنه يتوقع بأن تكون مباراتا الذهاب والإياب حافلتين بالأهداف، وقال:"هذه المواجهة غير قابلة للتكهن، مانشستر فريق هجومي ونحن كذلك، لذا أعتقد أنها ستكون مواجهة ممتعة مثل ليفربول وتشلسي".

وطالب فينغر من لاعبيه التركيز على مبارايتهم المقبلة قبل مواجهة مانشستر، حيث سيلعب أمام تشلسي في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل، وأمام ليفربول يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري، وقال:"يجب أن يكون تركيزنا قصير المدى، فهناك مباريات أخرى بانتظارنا قبل مواجهتهم، لذا يجب أن نستمر على هذا المنوال، بدءاً من مبارة تشلسي السبت المقبل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس