عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2009 - 03:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
عبد الرزاق حسين: أتمنى أن آخذ فرصتي الكاملة مع المنتخب وقد تلقيت عرضا من الاتحاد

عبد الرزاق حسين: أتمنى أن آخذ فرصتي الكاملة مع المنتخب

يعدّ من أفضل اللاعبين في الموسم الكروي الحالي، أثبت نفسه كلاعب مميّز مع ناديه الجيش، ما جعل بقية الفرق تتنافس على ضمّه إليها، "بلدنا" التقت اللاعب الموهوب عبد الرزاق حسين، وكان لها معه الحوار التالي:
.


¶ نبدأ من فوز فريق الجيش على الفتوة والشرطة، واسترجاعه مركز الوصافة، هل عاد الجيش إلى المنافسة بقوة؟
عاد الجيش إلى المنافسة منذ تعادلنا مع الاتحاد، وبعد الفوز على المجد في الدوري، وعلى النواعير في الكأس، أعيدت الثقة إلى الفريق، إدارة ومدرباً ولاعبين، وأصبحنا منافسين على لقب الدوري، خصوصاً بعد الفوز المهمّ على الفتوة، ومؤخراً على الشرطة.

¶ لم يتبقّ سوى القليل من مشوار الدوري، كيف ترى المنافسة بين الاتحاد والجيش والكرامة؟
لقب الدوري محصور فعلياً بين الفرق الثلاثة الكبيرة، الاتحاد عاد إلى وضعه الطبيعي بعد فوزه على الطليعة، والاتحاد يمتلك لاعبين من طراز رفيع لا يقارنون بلاعبي فريقنا الجيش، لأن لاعبينا معظمهم من الشباب، ولا نملك دكّة بدلاء قوية مثل الاتحاد، الذي يمتلك تشكيلة مثالية، ولكن نحن نمتلك عنصر الإرادة والتصميم لتحقيق البطولة، بالإضافة إلى روح الشباب التي لايملكها أيّ فريق في الدوري باعتراف الجميع، فمثلاً أنا وماجد الحاج وبرهان صهيوني أكبر اللاعبين في الفريق، وأعمارنا 23-24، على العموم مباريات الاتحاد المتبقية في الدوري أصعب بكثير مقارنةً بمباريات فريق الجيش المتبقية.

¶ هل تعدُّ مباراة الجيش مع الكرامة مباراة فاصلة؟
إنها مباراة النقاط المضاعفة، إن استطعنا الفوز اقتربنا من اللقب وانحصر بين فريقنا والاتحاد، وإن خسرنا نبتعد عن المنافسة، وبالتالي يقترب الكرامة من اللقب، إذاً الفائز من هذه المباراة هو من سينافس الاتحاد على لقب الدوري.

¶ ما مدى صحة الشائعات التي تحدثت عن احتمال انتقالك إلى الكرامة أو الاتحاد؟
تكثر الشائعات مع نهاية الدوري، خاصة في موضوع انتقالات اللاعبين، الكرامة والاتحاد ناديان كبيران، وأتشرف باللعب لهما، الكرامة لم يتقدّم رسمياً بعرضٍ لي، وإن أتيحت لي فرصة اللعب لأي من الناديين فسأفكر جدياً في الموضوع، ولكن حالياً تفكيري منصبّ على فريق الجيش، وما تبقّى من مشوار الدوري والكأس. وأنا عموماً أطمح إلى الاحتراف خارج سورية حتى لو كان المردود المادي ضعيفاً، فالمهم أن أحترف وأكتسب الخبرة الضرورية لي كلاعب.

¶ مارأيك في المنتخب الوطني والمدرب فجر إبراهيم بعد استدعائك مؤخراً إلى المنتخب؟
أشعر بأنني أستحق اللعب أساسياً في المنتخب، وأستغرب استبعادي عنه سابقاً، أتمنّى أن آخذ فرصتي الكاملة مع المنتخب، حتى أثبت أنني من اللاعبين المميزين في سورية.

¶ ألست حزيناً على ناديك السابق الحرية بعد فشله في الصعود إلى الدرجة الأولى؟
الحرية نادٍ كبير جداً، صدّر الكثير من اللاعبين الكبار، ومشكلة النادي هي سوء التنظيم، وقلة المادة، والإدارات المتعاقبة على النادي، والتي فيها أشخاص أساؤوا للنادي وشوّهوا سمعته.

- قال عبد الرزاق حسين لـ "بلدنا" إنّه تلقى عرضاً مغرياً جداً من فريق الاتحاد، لكنّ المدرب عماد خانكان والعقيد حسن سويدان طلبوا منّي البقاء مع الجيش، لذلك لم أستطع ترك النادي.
- عبد الرزاق حسين من مواليد 15 أيلول عام 1986.
- النادي المفضل محلياً: الجيش والكرامة والاتحاد، عربياً: الأهلي المصري، عالمياً: ريال مدريد، ومنتخب الأرجنتين


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس