عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2009 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
لقاء الفاينال فور الأول

تستمرُّ الحكاية السلوية، بلقاء مليء بالحيوية والإثارة والندية؛ فاليوم جمهور السلة على موعد مع مباراة نارية يقدِّمها لنا قطبا السلة الحلبية، عندما يلتقي الجلاء والاتحاد.
الجلاء يريدها استمراراً لتفوُّقه بفوز يفتح له المجال للوصول إلى الفاينل.. في حين ينظر الاتحاد إلى المباراة بعين حذرة متفائلة،
نادي الجلاء...
مع عودة حكمت وشريف وساري، فإنَّ أمور الأزرق بخير، فكلُّ المراكز مليئة بالنجوم، بدءاً مِن صانعي الألعاب عبود ورامي، مروراً بالأجنحة ميشيل وساري وشريف ودايموند، وصولاً إلى العمالقة وسام ومارسيللو والمحترف الجديد كريس.

الجلاء يعلم أنَّ المباراة لا ينهيها الفارق بين النجوم، وإنما أجواء اللقاء تلعب دوراً كبيراً في الحالة النفسية لكلِّ فريق، هذا يعني أنَّ اللقاء مرشَّح كثيراً للتقلبات من هنا وهناك، وحتى إن لم يكن الاتحاد في أحلى أيامه، إلا أنَّ لقاء الشهباء يضمِّد الجراح ويفتح الآمال، وعلى هذا الأساس يسير الجلاء بتفاؤل يرافقه حذر.

الاتحاد متفائل ...
الاتحاد مِن جهته يدخل اللقاء وقد حقَّق المطلوب في دخوله "الفاينل 4"، فالأوضاع ليست جيدة، والكلُّ يعلم بذلك، حتى إنَّ مدرب الفريق شريف عزمي أكَّد سابقاً أنَّ الفريق غير قادر على المنافسة، ودخول الفاينل جيد بالنسبة إليهم.

ومع ذلك، نجد أكثر مِن مفتاح أمام العزمي لتغيير مجريات اللقاء، ومَن لديه علي ديار بكرلي والشعبان في التوزيع فله أن يطمئن، ومَن يمتلك الشوا والهداف كلاي على الأجنحة والمصري في الارتكاز فأمور فريقه بخير بعض الشيء، وإن قلَّ البديل.

أراء المدربين
¶ مدرب الاتحاد (شريف عزمي): "إمكايات فريق الجلاء أفضل من إمكاناتنا بكثير، لكن سنعمل ونبذل جهدنا لتقديم مباراة تليق باسم نادي الاتحاد، وفريقنا تطوَّر كثيراً في الآونة الأخيرة".
¶ مساعد مدرب الجلاء (روبير باشاياني) أشار إلى أنَّ فريقه أصبح جاهزاً بعد أن اكتملت صفوفه بعودة ساري وحكمت وشريف وتثبيت الأجنبي كريس، وعن المباراة قال: "مباراتنا مع الاتحاد لها خصوصية كبيرة؛ فالاتحاد يمتلك أوراقاً قوية تحت السلة وخارجها، ونحن عملنا على فريقنا في الدفاع والهجوم للحدِّ من خطورة لاعبي الاتحاد، أما أجانب الفريقين ففي نفس الكفاءة، وفريقنا يمتاز عن الاتحاد بالاحتياطيين (البدلاء) فالمدرب "عزمي" لاحظنا أنه يعتمد كثيراً على الأمريكي وليم، لذلك فإنَّ خروجه من المباراة يشكِّل نقطة ضعف لفريقه".
¶ أبو سعدى: «المباراة متكافئة إلى حدٍّ كبير، وقد تتَّسم بالخشونة، وفي رأيي أنَّ الفريق الذي ستكون نسبة تسجيله أعلى في الرميات الثلاثية سيمتلك الفرصة الأكبر في تحقيق الفوز.. بالنسبة إلى العناصر، فريق الجلاء يتفوَّق بوجود ميشيل معدنلي، لكن في المقابل الاتحاد يتفوَّق بلاعبيه الأجانب.. كما أنَّ اللاعبين الوطنيين في الاتحاد نجد أنهم تطوَّروا كثيراً، ونسبة تسجيلهم أصبحت عالية، وأعتقد أنَّ دفاع الاتحاد أقوى .

المصدر صحيفة بلدنا

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس