عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2009 - 05:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
تصريحات مدرب برشلونة بيب غوارديولا بعد نهاية مقابلة خيتافي

اكد مدرب برشلونة السيد بيب غوارديولا لوسائل الاعلام الاسبانية بان فريقه لعب مقابلة في المستوى وادى شوطا اولا رائعا، واضاف بان فوز الفريق لمساء امس يقربه اكثر واكثر للفوز باللقب، ويعتبر بان الاهم بالنسبة له هو الفوز بلقب على الاقل، ولم يترك الفرصة تمر دون تاكيد ان اللعب بملعب خيتافي يحفزه بشكل كبير.

و شدد المدرب على قيمة الانتصار في هذه المرحلة الاخيرة من الموسم حين قال " جميع الانتصارات مهمة، ولكن لا يمكن ان ننكر ان ما تبقى من الموسم هو فقط سبعة مباريات، وكل انتصار يعطينا الكثير، اللاعبون يعرفون ما يريدون و كيف يتصرفون بالشكل الصحيح، وهم يريدون الفوز بالالقاب"، بالمقابل رفض غوارديولا فكرة اراحة اهم اللاعبين للمقابلات المصيرية التي تنتظره، وقال " منذ قدومي لبرشلونة، لعبت كل مبارة بجدية كبيرة والبارحة عاينت الحالة الرائعة لجل اللاعبين فلم ارغب باحداث تبديلات.

واضاف المدرب " قدمنا لخيتافي بعد اجرائنا لمباراة صعبة امام البايرن، وقدمنا شوط اول رائع، اما الشوط الثاني فلم نكن بافضل حالة، ولكن خيتافي لم يصل الى مناطقنا ".

في اخر حديثه امتنع غوارديولا الحديث عن الحكام ولكنه اكد بان عدم تكلمه على التحكيم في الندوات الصحفية لا يمنع المدرب من الاحتجاج في الملعب اثناء المباراة، وقال " انا احتج، ولكنني لا استطيع ان اتحدث عن الحكام بعد المباراة، بالرغم من انه كانت هناك ركلة جزاء واضحة لميسي، مثل هذه التفاصيل تكلف الكثير في بعض الاحيان لاننا في وقت حساس، ولكن ارتكابهم لهذه الاخطاء لا يعني بالضرورة بانهم فعلوا ذلك بشكل متعمد".
و في النهاية ارسل رسالة واضحة للريال بقوله " هذه اللحظات مهمة جداً، ولكن ليس فقط لريال مدريد . "

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس