عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2009 - 12:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
خفايا وحقائق اهلاوية ( ماوراء الكواليس )

خارج المستطيل الأخضر
خلال حديث إذاعي اتصل مقرب معروف بميوله لأحد المدربين وبدأ بتوزيع المدائح والثناءات لمجلس الإدارة على قرارها وحسن تصرفها طالباً من الجميع الوقوف خلف الفريق وفض النزاعات فالنادي للجميع وليس لأشخاص وعلى ما يبدو قد نسي أو تناسى نفسه وكيف كان يقف بصف طرف ضد الطرف الآخر بسبب تضارب المصالح ويا حبذا لو بدأ من نفسه قبل أن يوزع عظاته على البقية .

مكافآت كبيرة وزعت على لاعبي فريق حقق انتصارات عدة لكن القسمة لم تكن عادلة على الإطلاق وحصل تمايز وعدم إنصاف كما أُخبرنا فنال من لم يبرح منزله وبقي متفرجاً ضعف المبلغ لمن سافر وتواجد على دكة الاحتياط بجميع المباريات ، أحد المقربين رأى هذا التصرف ضمن الإطار الطبيعي المعتاد خاصة أن هناك لاعبين مقربين من أصحاب القرار ولهم محسوبيات وموانات ولا عيب في ذلك .

شخص تم إرساله لأحد المؤسسات بغية تصفية حساب مع موظف ينتقد تصرفات رئيس النادي وأحد أعضاء مجلس إدارته ويفضح المستور والغرض هو إيقافه عند حده عبر تهديد و وعيد فما كان من الموظف إلا أن قام بطرده على الفور فتوجه المطرود إلى المدير مباشرةً كي يقتص منه لكن محاولته بآت بالفشل وخرج بخفي حنين ولم يلقى آذان صاغية .

إذاعي عتيق مخضرم أسهب بالحوار مع بعض المتصلين لبرنامج رياضي حيث ذكره أحدهم بمسلسل قديم ذاع صيته بناء على اسمه فضحك جميع من كان بصحبته على هذه الطرفة ، الغريب بالأمر أن البث كان على الهواء مباشرة أي دون اقتطاع وكأننا ضمن حلقة فوازير أو مسابقات والشيء المؤسف هو ما وصل إليه حال إعلامنا من مستوى يندى له الجبين يعبر عن ضعف واضح جراء ما نشاهد ونسمع .

نتيجة البحث والتدقيق الذي بدأ منذ عدة أسابيع فقد تبين تورط لاعب دولي كبير عبر إبرام صفقة مع أحد الأندية المهددة بالهبوط جرى على أثرها قبض المعلوم وبيع المباراة من خلال تواطؤه هو ولاعبان آخران معه حيث مازال البحث جاري عن شيء ملموس ودليل يدينهم بشكل علني وهو ما أكده لنا مقرب من تلك الطبخة التي انبعث رائحتها وإن ثبت ذلك فسيكون العقاب قاسي وفاضح .

لاعب دولي سابق في نادي مرتاح على سلم الترتيب حلف أغلظ الإيمان حول مباراة تم بيعها لنادي مجاور ينافس على الصدارة بدليل تهاون اللاعبين بأرض الملعب وعدم اكتراثهم للنتيجة وحدث ذلك بعلم مجلس الإدارة ورئيس النادي فهل يستيقظ اتحاد الكرة من غفوته وثباته الذي اعتاد عليه بكل موسم وخاصة مع قرب نهاية البطولة حيث أصبح دورينا كسوق تجاري مختص ببيع وشراء المباريات .

كان يتابع الفريق ويشجعه من على المدرجات حاملاً علمه كما بقية خلق الله ومع مرور الأيام تمكن عبر بعض المقربين من الوصول لسدة مجلس الإدارة فتغيرت أحواله وبدأ يتكلم بلسان المسؤول حتى إنه لم يعد يجب على هاتفه النقال إلا للضرورة الملحة وغض النظر عن متطلبات اللاعبين ومستحقاتهم المتراكمة بينما تراه هو ومن معه أول الحاضرين ضمن إطار وبرواظ خاص عند تحقيق الفوز .

مقابلة هزيلة المستوى أجريت مع أحد المدربين وصلت لمرحلة الانحطاط عبر حوارات مرسومة أي مسبقة الصنع تم الإعداد والتنسيق لها مع بعض أصدقاءه ولم يكن هناك أي شيء يمكن الحديث عنه رياضياً اللهم المدح والتباريك له من خلال تسلمه منصبه الجديد أحد الخبثاء الذي استمع على ما دار خلال فترة البرنامج قال لم نعد ندري هل هذه مقابلة رياضية أم برنامج ما يطلبه الجمهور .

في تصرفات تعبر عن حب الظهور وإعادة شعبيته القديمة البالية تواجد مدرب نادي كبير وبشكل مفاجئ خلال مباراة لكرة السلة وذلك لجذب الجماهير تجاهه وتذكريها به علماً أن قدماه لم تطأ صالة رياضية منذ سنوات كثيرة فكيف يمكن تفسير هذا التصرف برأيكم ؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس