عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2009 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية nadeemronaldo
 
nadeemronaldo
أهلاوي نشيط

nadeemronaldo غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12424
تاريخ التسجيل : Mar 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 80
قوة التقييم : nadeemronaldo is on a distinguished road
كاكا: ريال مدريد نادي كبيير

البرازيلي ريكاردو كاكا تحدث عن ريال مدريد، وذلك بسبب استمرار الشائعات التي تتحدث عن انتقاله إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل اذا فاز فلورنتينو بيريز فاز في الانتخابات لرئاسة ريال مدريد. كاكا أشارت بأن نادي ريال مدريد "ناد كبير مع لاعبين كبار" في تصريحات للصحيفة الهنغارية "Nemzetisport".


لاعب ميلان الايطالي قال ان ريال مدريد هو نادي رائع وكبير مع لاعبين كبار "لكنه" لا يريد ان يترك نادي ميلانو، جاء هذا في تصريحات لصحيفة "Nemzetisport".


كاكا عبر عن رغبته فى ان يبقى في نادي ميلان الايطالي الموسم المقبل.حيث قال :"ليس هناك خلاف، من الطبيعي أن اللاعبين يأتون إلى اندية ويذهبون من أندية، وأعتقد أن من المهم أن ابقى أحد لاعبي ميلانو هنا لفترة طويلة، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى قوة دفع جديدة"


كاكا أكد أنه رفض التوقيع لمانشستر سيتي مفسرا ذلك: "اعتقد انني سوف احقق نجاحا كبيرا في ميلانو، تلقيت الكثير من العروض، ولكني أرى أنه لا بد من البقاء، من الصعب أن نتحدث عن المستقبل في عالم كرة القدم ، لذلك لا يسعني إلا أن أشير إلى ذلك، وأنا أحب هذا الفريق وهذه المدينة واريد البقاء هنا لفترة طويلة. "


كاكا انهى حديثه:"مالديني وبيرلو وجاتوسو وامبروسيني هم الاكثر تأثيرا بي وفي النادي، واعتقد أن أمبروسيني وجاتوسو ومالديني سيعتزلون قريبا، ولكن بالطبع أحب ارتداء علامة الكابتن في أي وقت".

منقول من موقع ريال مدريد ومترجم....
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس