عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2009 - 04:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ريال مدريد يهزم خيتافي ويواصل مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري

قلص فريق ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم إلى ثلاث نقاط ، بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه خيتافي وتغلب عليه 3/2 مساء أمس الثلاثاء في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة ، والتي شهدت أيضا فوز أتلتيك بيلباو على مضيفه نومانسيا 2/1 .



وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة التي جرت على استاد "سانتياجو برنابيو" قمة الإثارة حيث كان ريال مدريد متعادلا 2/2 قبل أربع دقائق على نهاية المباراة ، وأهدر لاعب خيتافي المخضرم فرانسيسكو كاسكيرو ضربة جزاء بغرابة.



وفي الوقت القاتل من المباراة خطف ريال مدريد فوزا ثمينا بهدف للاعب جونزالو هيجوين ليحصد ثلاث نقاط من المباراة وليدفع خيتافي ثمن الفرصة التي أهدرها كاسكيرو.



وارتفع رصيد ريال مدريد ، حامل اللقب ، إلى 75 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر برشلونة الذي يلتقي على ملعبه مع أشبيلية في وقت لاحق اليوم الأربعاء في المرحلة نفسها.



وتعد المباراة من أكثر اللقاءات إثارة في الدوري الأسباني هذا الموسم حيث خطف ريال مدريد فوزا مفاجئا رغم أن خيتافي كان الأقرب للفوز بضربة الجزاء.



وقال هيجوين عقب المباراة :"كنا نعرف أنه يجب علينا تحقيق الفوز الليلة. وقد فزنا ، رغم كل هذه المعاناة".



وحقق ريال مدريد بذلك 15 انتصارا خلال 17 مباراة بالدوري خاضها تحت قيادة المدير الفني خواندي راموس الذي تولى هذا المنصب خلفا لبيرند شوستر في كانون أول/ديسمبر الماضي.



وغاب ريال مدريد مجددا عن مستواه المعهود ولكنه حقق الفوز بفضل الروح القتالية للاعبيه وعدم استسلامهم للهزيمة.



وافتتح روبرتو سولدادو ، مهاجم ريال مدريد السابق ، التسجيل لخيتافي بعد 11 دقيقة فقط من بداية المباراة لكن هيجوين أدرك التعادل لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.



ورغم سيطرة ريال مدريد على الكرة بشكل أكبر ، تفوق خيتافي في الناحية الهجومية وأتيحت أمامه فرص أكثر خطورة.



وتقدم خيتافي مجددا قبل ست دقائق على نهاية المباراة بهدف للاعب خوان ألبين ، لكن لم تمر سوى دقيقتين حتى تعادل ريال مدريد بهدف أحرزه اللاعب المخضرم جوتي من ضربة حرة.



وشهدت الدقائق التالية قمة الإثارة حيث عرقل بيبي اللاعب كاسكيرو داخل منطقة الجزاء ليحصل مدافع ريال مدريد على البطاقة الحمراء ويطرد ويحتسب الحكم ضربة جزاء لخيتافي.



وتقدم كاسكيرو لتنفيذ ضربة الجزاء لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن ليمسك بها حارس المرمى إيكر كاسياس.



وبعدها كثف ريال مدريد محاولاته الهجومية أملا في تسجيل هدف الحسم وبالفعل نجح في انتزاع الفوز بهدف هيجوين الذي أحرزه بتسديدة بقدمه اليسرى في الثواني الأخيرة من اللقاء.



وتغلب أتلتيك بيلباو على مضيفه نومانسيا 2/1 ليبتعد بيلباو عن مراكز الهبوط بجدول الترتيب حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة وقفز إلى المركز الحادي عشر.



سجل هدفي بيلباو ، جيزكا توكيرو وفيرناندو لورنتي في الدقيقتين 29 و48 .



وتجمد رصيد نومانسيا عند 28 نقطة في المركز العشرين ، الأخير ، ليصبح الفريق على حافة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الثالثة خلال ثمانية أعوام.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس