عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2009 - 12:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلبي وبس
 
حلبي وبس
أهلاوي مميز

حلبي وبس غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3806
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 287
قوة التقييم : حلبي وبس has a spectacular aura aboutحلبي وبس has a spectacular aura about
ابو سعدى في حالة صحية رجة والدكنور يتدخل شخصيا لعلاجه بامريكا

ابو سعدى في حالة صحية رجة والدكنور يتدخل شخصيا لعلاجه بامريكا 807612326.jpgإعلانات

يمر النجم السوري السلوي السابق محمد أبو سعدى بأزمة صحية صعبة نقل على إثرها إلى مشفى " الطب العربي " الخاص حيث تم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة قبل أن يتم تخريجه ظهر اليوم الثلاثاء إلى منزله بانتظار الانتهاء من التجهيزات لنقله إلى أحد مشافي أمريكا .
ويعاني أسطورة فريق الاتحاد و المنتخب الوطني ( الكابتن محمد أبو سعدى ) من تشوه وعائي دماغي خلقي ، وتسبب التقدم في السن بإدخاله في وضع صحي وصف بالحرج .
وقالت السيدة " رشا " زوجة " أبو سعدى " في اتصال هاتفي لـ عكس السير ان زوجها مر خلال العام الماضي بعدة أزمات صحية الأمر الذي تطلب نقله إلى أحد مشافي أمريكا كون العملية التي يحتاجها " نوعية " .
وتابع عكس السير حالة نجم السلة السوري منذ بداية الأزمة الصحية حيث اشتكى أبو سعدى في وقت سابق من " عدم اهتمام اتحاد كرة السلة السورية بحالته الصحية " .
فيما أعلنت زوجة أبو سعدى في تصريح خاص لـ عكس السير ان الرئيس بشار الأسد تدخل شخصياً لمعالجته في أمريكا .
و قالت السيدة " رشا " : " نشكر الرئيس بشار الأسد راعي الرياضة والرياضيين على هذه اللفتة الكريمة التي لا نعتبرها غريبة عن رئيس كان ومازال يولي اهتماما خاصاً بالرياضيين الذين مثلوا سوريا ورفعوا علم الوطن في العديد من البطولات العالمية ".
و محمد أبوسعدى من مواليد 1967 متزوج و له أربعة أولاد , قضى 20 عام في كرة السلة مع ناديه الاتحاد و منتخب سوريا .
بدأ مسيرته مع رجال الاتحاد عام 1985 و منع من اللعب وقتها لأن عمره كان صغيراً , و اعتزل على صهوة جواده (كما قال خبراء اللعبة) بعد أن حقق لقب الدوري السوري مع ناديه الاتحاد عام 2006.

رد مع اقتباس