عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-11-2007 - 03:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أستراليا وكوريا واليابان إلى أولمبياد بكين

أستراليا وكوريا واليابان إلى أولمبياد بكين mmmix_B.jpg


تأهلت منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية واليابان إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008،بعد انتهاء الجولة السادسة والأخيرة من الدور النهائي الحاسم للتصفيات الآسيوية الأربعاء.
في المباراة الأولى، صعدت أستراليا بتعادلها مع كوريا الشمالية (1-1) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
تقدمت كوريا الشمالية أولاً بهدف سجله باك شول مين في الدقيقة العاشرة، ثم تعادلت أستراليا في الشوط الثاني عن طريق قائد الفريق مارك ميليغان في الدقيقة 70.
ورفعت أستراليا رصيدها إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة التي ضمنتها رغم فوز العراق الهامشي على المنتخب اللبناني 5-2 في المباراة التي جرت في الدوحة ضمن المجموعة نفسها.
كوريا تكتفي بالتعادل وتتأهل

وفي المجموعة الثانية، تعادلت كوريا الجنوبية مع ضيفتها البحرين في سول، وكان التعادل كافياً لكوريا الجنوبية للتأهل، بينما بحثت البحرين عن الفوز لقلب الأمور في الجولة الأخيرة، ولكن دون جدوى.
وفي مباراة أخرى تعادل منتخب سوريا مع نظيره الأوزبكستاني 3-3 في دمشق, سجل ماجد الحاج (42) وبكري طراب (44) وهاشم دلي حسن (86) أهداف سوريا، وداجاييف (60 من جزاء) وكالويين (63 و65) أهداف أوزبكستان.
اليابان تقصي السعودية

وفي المجموعة الثالثة، فشلت السعودية في العودة من طوكيو بفوز يؤهلها إلى النهائيات، فاكتفت بتعادل سلبي صب في مصلحة اليابان.
وكان المنتخب السعودي أهدر عدداً من النقاط في بداية التصفيات، خصوصا عندما خسر أمام قطر في الجولة الأولى ثم تعادل مع فيتنام، فحاول مدربه الجديد ناصر الجوهر الذي خلف بندر الجعيثن تدارك الوضع لكنه كان بحاجة إلى الفوز على اليابان.
وحاول المنتخب السعودي خطف هدف في بداية المباراة، لكن هجماته افتقدت التركيز المطلوب بسبب البطء والأخطاء في التمرير، رغم أنه كان الأكثر حصولاً على الفرص على مدار الشوطين، وأنقذ الحارس السعودي وليد علي مرماه من أكثر من هدف، خصوصاً في الشوط الثاني.
ورفعت اليابان رصيدها إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق نقطتين أمام السعودية، ويذكر أنها المرة الثامنة التي ستشارك فيها في دورة الألعاب الأولمبية.
وفي مباراة ثانية أنهى المنتخب القطري مشواره في التصفيات بفوز على نظيره الفيتنامي 3-1, سجل وليد جاسم (22 و52) وحسن الهيدوس (31) أهداف قطر التي اكتفت بالمركز الثاني، ولي كونغ فن هدف فيتنام (80).

رد مع اقتباس