عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-04-2009 - 03:49 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

هلا بأبو سمرة الورد

في متل حلو كتير بدي اقلك ياه بيعبر عن حالة الجمهور الأهلاوي الأصيل
المتل بيقول :


إذا جار عليك الزمان فحتى الحِساء يكسِر اسنانك

رد مع اقتباس