عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2009 - 04:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
لعيون الشباب المدريدية تقرير مبارو برشلونة مفصلا

واصل فريق برشلونة عروضه القوية في الدوري الأسباني وحقق فوزا كبيرا على ضيفه اشبيلية بأربعة أهداف نظيفة في مباراة من الأسبوع الثاني والثلاثين مساء الأربعاء.

ورفع البلوجرانا رصيده من النقاط إلى 81 نقطة ليظل منفردا بالصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه "ريال مدريد".

كما نجح الكاميروني صامويل ايتو في تعزيز صدارته لهدافي الليجا حيث رفع رصيده إلى 27 هدف بفارق هدفين عن ديفيد فيا هداف فالنسيا.

ونجح البارسا في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة على التوالي بعد هذا الفوز.

ويعد هذا الفوز الكبير أفضل استعداد لموقعة الفريق الكتالوني أمام فريق تشيلسي الانجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي لدور أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

ولم يشارك نجم البارسا ليونيل ميسي في المباراة بعدما فضل المدرب بيب جوارديولا اراحته.

طوفان كتالوني

بدأ البارسا المباراة بهجوم مكثف كعادته عند خوض مبارياته على حصنه "الكامب نو" وبدأ في تهديد مرمى الفريق الضيف مبكرا.

ولم تكد تمر ثلاث دقائق حتى افتتح "نجم اللقاء" اندريس انيستا أهداف البلوجرانا عندما انطلق في وسط الملعب وسدد باتقان في مرمى الحارس فاراس.

وكاد صامويل ايتو أن يضاعف النتيجة مبكرا في الدقيقة 13 بعدما انفرد بتمريرة سحرية من صانع الألعاب انيستا لكنه سدد أعلى المرمى.

ورد أشبيلية بهجمة منظمة انتهت برأسية من خيسوس نافاس مرت على يمين الحارس فيكتور فالديز.

وأسفر الإعصار الكتالوني عن الهدف الثاني بعد مرور 17 دقيقة ولكن هذه المرة بأقدام هداف الليجا صامويل ايتو حيث بدأت الهجمة من انيستا الذي مرر لتشابي لتعود الكرة للأول الذي مرر لايتو ليسدد الأخير في المرمى.

واستمر البلوجرانا في محاولاته لتعزيز تفوقه بهدف ثالث وكان قريبا من ذلك عندما أرسل انيستا عرضية لكن تسديدة الجناح الأيمن داني الفيس أخطأت المرمى.

استحواذ تام

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث نجح البارسا كعادته في الاستحواذ على الكرة معظم فترات اللقاء.

وبسهولة ويسر، نجح البارسا في إضافة الهدف الثالث بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني من هجمة مرتدة رباعية قادها هنري مرورا بايتو وانيستا وانتاء بتسديدة من القائد تشابي.

ووضع الفرنسي الدولي هنري بصمته في اللقاء عندما أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 54 بمجهود فردي حيث انطلق في الجبهة اليسرى وسدد بهدوء في أقصى الزاوية اليسرى لحارس الفريق الأندلسي.

وكاد ايتو أن يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 87 عندما انفرد بالحارس وراوغه وسدد لكن أحد مدافعي اشبيلية أخرج الكرة قبل أن تسكن المرمى الخالي لتنتهي المباراة بفوز البارسا برباعية نظيفة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس