عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2009 - 05:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بيبي يصرح بانه لم تعد له الرغبة في العودة لممارسة كرة القدم بعد اعتداءه الاخير على كا

بعد مرور يومين من الاعتداء الشنيع الذي تعرض له لاعب خيتافي كاسكيرو من طرف لاعب ريال مدريد بيبي، صرح هذا الاخير لوسائل الاعلام بانه يحس بحزن كبير لما بدر منه يوم الثلاثاء الماضي، واضاف بانه لم تعد له رغبة في العودة لاجراء مقابلة في كرة القدم.

وقد اكد المدافع البرازيلي لريال مدريد بانه تحول لاحمق بعد ارتكابه لضربة جزاء في اخر اطوار المقابلة، واعترف بان حالته النفسية تقهقرت بشكل كبير بعد الحادث.
ولم يستطع اللاعب نفسه تفسير ما بدر منه اتجاه اللاعب كاسكيرو، وقال : " لم اعد اتذكر تلك اللحظة، لقد فقدت السيطرة على اعصابي لبضع دقائق".

مدافع ريال مدريد يتوقع عقوبة قاسية من لجنة القوانين والانظمة بالجامعة الاسبانية لكرة القدم قد تصل لمنعه من اللعب لست مباريات، وقد صرح لوسائل الاعلام بانه فكر جليا في تغيير لعب كرة القدم بمهنة اخرى وقال :" اذا لم اكن صالحا لكي العب كرة القدم فاني ساتجه لشيء اخر"، كلمات قوية تؤكد حالة الاحباط التي يمر بها اللاعب البرازيلي بعد حادث الاعتداء على لاعب خيتافي كاسكيرو

رد مع اقتباس