عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-11-2007 - 03:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تعاقدات ضخمة بانتظار إبراهيموفيتش وكاكا

تعاقدات ضخمة بانتظار إبراهيموفيتش وكاكا


قد يكون البرازيلي كاكا نجم خط وسط فريق ميلان الإيطالي هو المرشح الأقوى للفوز بجائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في أوروبا لعام 2007 لكنه قد يتراجع خلف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم إنتر ميلان الايطالي في قائمة أغلى العقود.
وينتظر اللاعبان الإعلان عن نتائج استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية يوم الثاني من كانون الثاني/ديسمبر المقبل، لاختيار أفضل لاعب في أوروبا، كما يقترب كلا من اللاعبين من توقيع عقد جديد مع ناديه بقيمة مالية ضخمة.
وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية الأربعاء، أن كاكا (25 عاماً) الذي يلعب في صفوف ميلان منذ عام 2003، يقترب من تجديد التعاقد مع النادي الإيطالي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وأن العقد الجديد سيمتد حتى 2012، مقابل حصوله على مبلغ يتراوح من ستة ملايين يورو (8.8 مليون دولار) إلى تسعة ملايين يورو في الموسم الواحد.
ورغم ذلك يستطيع إبراهيموفيتش (26 عاماً) تحقيق رقم قياسي جديد، حيث يتردد أن وكيل أعماله مينو رايولا يتفاوض على عقد جديد للاعب مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي يمتد حتى عام 2012 أيضاً، ولكن بمقابل يبلغ 11 مليون يورو في الموسم الواحد.
وسوف يرفع ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان، والذي تعاقد مع إبراهيموفيتش من يوفنتوس الإيطالي في عام 2006 بعقد يمتد حتى عام 2010، قيمة العقد الحالي للمهاجم السويدي، بمقدار أكثر من مئة بالمائة، من أجل الحصول على 3.7 مليون يورو إضافية في كل موسم من الرعاة.
ويبدو أن السبب وراء ارتفاع المقابل الذي سيحصل عليه كاكا وإبراهيموفيتش يأتي من خارج حدود إيطاليا، وبالتحديد من نادي ريال مدريد الإسباني الذي يبدي اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع اللاعبين.
وقال إبراهيموفيتش في مقابلة صحفية في وقت سابق من الشهر الحالي: "ريال مدريد أحد أروع الأندية في العالم، وجميع اللاعبين في العالم يرغبون في اللعب له".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس