عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-04-2009 - 07:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice



مع أني لست من المتابعين للدوري الألماني ولكن هالسنة منافسة نارية بين فرق الصدارة ولعبة الكراسي تبدلت في كل المراحل

هارد لك لنهاد ولسامي



تغلب شالكه على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب بهدف دون مقابل يوم السبت ليظل صاحب الارض في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن الصدارة مع تبقي خمس جولات على نهاية موسم دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.
وأحرز خليل التنتوب هدف الفوز لشالكه الذي رفع رصيده الى 49 نقطة في المركز السادس في الشوط الاول قبل طرد لاعب من كل فريق في الشوط الثاني.
وطرد جيرمين جونز من شالكه بسبب حصوله على الانذار الثاني ثم تبعه الفرنسي فرانك ريبري صانع العاب بايرن.
ويملك بايرن 54 نقطة متقدما بفارق الاهداف على شتوتجارت الذي صعد للمركز الرابع بعد فوزه 2-صفر على اينتراخت فرانكفورت.
ويحتل فولفسبورج الذي يواجه اينرجي كوتبوس صاحب المركز الاخير يوم الاحد صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة متقدما بفارق نقطتين على هيرتا برلين الذي صعد للمركز الثاني بعد فوزه 1-صفر على هوفنهايم يوم الجمعة.
وتراجع هامبورج للمركز الخامس برصيد 54 نقطة بعد هزيمته بهدفين دون مقابل أمام مضيفه بروسيا دورتموند صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة.
وحول فيردر بريمن تأخره بهدفين ليفوز 3-2 على ضيفه بوخوم المتعثر فيما خسر باير ليفركوزن 1-صفر على ارضه أمام كارلسروهه متذيل الترتيب.
وأحرز ليون اندرياسن هدفين في الشوط الاول ليقود هانوفر للفوز 2-1 على ضيفه كولونيا الذي جاء هدفه الوحيد عن طريق ميليفوي نوفاكوفيتش في بداية الشوط الثاني.




فاز فريق هيرتا برلين 1-صفر على هوفنايم لينعش اماله في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الجمعة.
وأحرز باتريك ايبرت هدف اللقاء الوحيد قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق.
وقفز هيرتا برلين الى المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر الذي يحل ضيفا على انيرجي كوتبوس المتعثر يوم الاحد مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.
وكان هوفنهايم الذي لم يحقق أي فوز منذ نهاية يناير كانون الثاني الماضي هو الطرف الاقوى خلال المباراة لكنه أهدر أكثر من فرصة سهلة عن طريق ديمبا با وتشينيدو اوباسي.
وانتظر هيرتا برلين الذي لعب بدون مهاجمه الموقوف اندريه فورونين حتى الدقيقة 40 ليصنع أول فرصة أسفرت عن هدف التقدم على عكس سير اللعب اذ مرر ماركو بانتليتش الكرة الى ايبرت الذي سدد الكرة في شباك تيمو هايلدبراند حارس هوفنهايم.
وكثف هوفنهايم هجومه لكن افتقاده لدقة التمرير وقوة دفاع برلين بقيادة المتألق يوسيب سيمونيتش منع الفريق من ادراك التعادل.
وردت العارضة كرة من ضربة رأس قوية للغاية من البديل ابو بكر سانوجو لاعب هوفنهايم في الدقيقة 77 لكن الفريق الصاعد حديثا للمسابقة فشل في تحقيق الفوز في النهاية للمباراة رقم 11 على التوالي.
وقال ديتير هونيس مدرب هيرتا برلين للصحفيين "هذا الفوز مهم للغاية لنا.. هذا يمنحنا دفعة قوية قبل اخر خمس جولات."
وأنحى رالف رانجنيك مدرب هوفنهايم باللائمة في الخسارة على الفرص المهدرة وقال " لقد سيطرنا بشكل واضح على المباراة وفعلنا كل شيء بشكل صحيح باستثناء تسجيل الاهداف.. أحرز هيرتا هدفا واحدا من فرصة واحدة."
بينما يلعب هامبورج الذي يمتلك الرصيد ذاته في ضيافة بروسيا دورتموند.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 23-06-2009 الساعة 11:01
رد مع اقتباس