عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-04-2009 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
فريق أوروبي يفوز بصدارته لأول مرة والأردنيين أكثر الفرحين

فريق أوروبي يفوز بصدارته لأول مرة والأردنيين أكثر الفرحين

فريق أوروبي يفوز بصدارته لأول مرة والأردنيين أكثر الفرحين
تتويج رسمي لأبطال رالي اكتشف سورية 2009
اختتمت في اللاذقية النسخة السابعة من رالي اكتشف سورية 2009 بحفل توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الأولى بعد نتائج هي الأول من نوعها حيث تسلمت ثمانية فرق كأس المركز الأول بينها خمسة فرق سورية وفريق أردني وأخر بريطاني من دون أخطاء من أصل 76 فريقاً مشاركاً.
وكان الفريق الأردني الذي يضم (فوزي شقير وريمون فليفل) أكثر الفرحين كونه اللقب الثالث له في الرالي السوري (رقم قياسي) وكذلك الفريق السوري (عبدا لله عرنوس وعامر رنكوسي) بفوزهما بثاني لقب لهما,أما الفريق البريطاني (دانيال وتيسا) فقد كانت لفرحته نكهة مختلفة كونه أول فريق أوروبي يحظى بهذا اللقب.
واجتمع على منصة التتويج أعضاء الفرق الثمانية الفائزة باللقب بصورة واحدة في مشهد جديد على أعين المشاركين والمتابعين للرالي بعد أن اعتادوا على فريق واحد أو أثنين على الأكثر يحملان كأس البطولة.
وسلم المهندس مهند كلش معاون وزير السياحة كأس فئة المشاهير للفنان المصري سامح الصريطي الذي يفوز به للمرة الرابعة بتاريخ الرالي فيما نالت النجمة سوزان نجم الدين كأس الوصافة وملكة جمال لبنان 2007 نادين نجيم كأس المركز الثالث وفريق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والفنان السوري زهير عبد الكريم كأس المركز الرابع ومطرب القدود الحلبية حمام خيري كأس المركز الرابع.
وجرى حفل الختام وإعلان النتائج الرسمية لرالي اكتشف سورية الذي ينظمه نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة السورية في فندق مريديان اللاذقية بعد أن انطلق رسمياُ بحفل العشاء الرسمي من مطعم البيت الشامي في دمشق في أجواء من العراضة السورية.
الجدير ذكره أن النسخة السابعة من رالي اكتشف سورية 2009 تميزت بأجواء مختلفة كلياً عن الأعوام السابقة نتيجة الأجواء الشتوية الباردة التي فاجأت المنظمين والمشاركين في عز فصل الربيع فأقيمت المنافسات وسط أمطار غزيرة وضباب كثيف استدعت بعض التعديلات الطارئة والضرورية لسلامة المتسابقين وأضفت على الرالي أجواء جميلة غير معتادة.
وساهم بنجاح النسخة السابعة من الرالي السوري الفعاليات الراعية له وهي شركة mtn ويوروب كار والمدينة أف أم وتلفزيون المشرق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
1.jpg‏  
رد مع اقتباس