الموضوع: ميسي ياقاهرهم
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-04-2009 - 05:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
ميسي ياقاهرهم

سيكون تدبير خطة لإيقاف خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني هو الشاغل الأكبر للهولندي جوس هيدينك مدرب تشيلسي الانجليزي عندما يتقابل الفريقان على ملعب الاول في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء.

وميسي مهاجم منتخب الارجنتين هو هداف دوري ابطال اوروبا هذا الموسم برصيد ثمانية اهداف وازدادت مهمة تشيلسي في منعه من اضافة المزيد لرصيده صعوبة بسبب ايقاف الظهير الايسر اشلي كول.

وحاول هيدينك تجربة المدافع البرتغالي جوزيه بوسينجوا الذي عادة ما يلعب في الناحية اليمنى بدلا من كول خلال المباراة التي فاز فيها تشيلسي 1-صفر على وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت لكن المدرب الهولندي اكد انه ما زال يدرس خياراته.

وقال هيدينك المدرب السابق لريال مدريد وفالنسيا في اسبانيا بموقع تشيلسي على الانترنت "كان من الممكن ان ابدأ الصراخ بسبب عدم وجود كول في هذا المركز وان ابحث عن اعذار ايضا. لست من هذا النوع وانا احب ان اضع كامل طاقتي وثقتي في اي لاعب يحل بدلا منه في هذا المركز."

واضاف "مهما يكن اللاعب الذي سيواجه ميسي سيكون امامه مهمة شاقة للغاية لانه اكثر اللاعبين انتاجا في العالم واحد اللاعبين الذين يحب المرء مشاهدتهم باستثناء عندما يكون في مواجهته."

وبرشلونة هو الفريق الوحيد من خارج انجلترا بقبل نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي.

وخسر برشلونة بطل اوروبا 2006 بنتيجة 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بقبل النهائي الموسم الماضي امام مانشستر يونايتد الذي واصل طريقه بعد ذلك نحو الفوز باللقب.

وباستثناء المدافع الارجنتيني جابرييل ميليتو الغائب عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الاصابة فان بيب جوارديولا مدرب برشلونة يملك تشكيلة متكاملة للاختيار من بينها بعدما تعادل فريقه 2-2 مع مضيفه فالنسيا صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم السبت الماضي.

وقال جوارديولا لاعب الوسط السابق في برشلونة ومنتخب اسبانيا "يجب ان نحصل على راحة وان نستعيد قوتنا لاننا على وشك ان نبدأ اهم اسبوع لنا في الموسم. لم اشاهد اي تعب بين اللاعبين. نحن مثل الماكينات."

وأكد سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة ان لاعبي فريقه يدركون تماما امكانات الفريق المنافس واشار الى ان قوة تشيلسي من الناحية البدنية هي اهم نقاط تفوقه.

وقال كيتا لاعب منتخب مالي في مؤتمر صحفي "المدرب يبذل جهدا رائعا من اجل اعدادنا لهذه المباراة."

واضاف "انه يجعلنا نشاهد الكثير من مباريات الفريق المنافس ونحن نحلل نقاط ضعفه والمخاطر التي من الممكن ان نواجهها."


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس