عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-04-2009 - 09:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
هيدينك يقود تشيلسي للتعادل مع برشلونة في الكامب نو بدوري أبطال أوروبا

:f027c1279168f11f200قاد المدير الفني جوس هيدينك فريقه تشيلسي الانجليزي للتعادل السلبي أمام برشلونة الاسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو بإسبانيا مساء الثلاثاء.
وستقام مباراة الاياب على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء من الأسبوع القادم الموافق السادس من شهر مايو.
وسيغيب قلب دفاع برشلونة كارليس بويول عن المباراة القادمة، كما تعرض المدافع رافا ماركيز لاصابة قد تبعده هو الأخر عن نفس المواجهة.
باغت البارسا البلوز في الدقيقة الثانية وسدد صامويل إيتو رأسية من الجانب الايمن لتمر من أمام المرمى "بالعرض" ويحرسها الدفاع الانجليزي في أخطر فرص الشوط.
وبادر البلوز أصحاب الارض بالهجوم وسدد فرانك لامبارد من خارج المنطقة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لفيكتور فالديز الذي تابع الكرة.

سيطرة كتالونية

تراجع تشيلسي للدفاع وسط سيطرة كاملة من البارسا الذي حاول تسجيل هدف يهدئ الأعصاب، وأرسل ايريك ابيدال عرضية رائعة من الجانب الايسر، ليخرج بيتر تشيك من مرماه ويبعدها بقرب إيتو ولكن الدفاع شتت الكرة قبل وصولها للكاميروني.
ومرر ليونيل ميسي كرة سحرية لدانييل الفيس في الجانب الايمن ليمرر البرازيلي كرة خطيرة ولكن الدفاع يشتت في الدقيقة 17.
وحصل اليكس مدافع البلوز على بطاقة صفراء في الدقيقة 25 بسبب عرقلته ميسي لحظة انطلاقته نحو المرمى خارج المنطقة، كما حصل مايكل بالاك على بطاقة أخرى صفراء بسبب تدخل عنيف على تيري هنري في الدقيقة 29.
وسدد هنري كرة قوية من خارج المنطقة ولكن تشيك تصدى للكرة وأخرجها للركنية، بعد مجهود وافر من ميسي في الدقيقة 34.
وفي الدقيقة 37، حصل يايا توريه على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على قرار الحكم بشأن عرقلة انيستا في وسط الملعب.

خطأ فادح

استغل ديديه دروجبا خطأ فادح من المدافع رافا ماركيز الذي أعاد الكرة للخلف بشكل قصير ولكن الايفواري سدد بقوة لتجد الحارس الذي تصدى للكرة لترتد مرة أخرى لدروجبا الذي حاول المراوغة ولكن فالديز التقطها وابعدها وشتتها المدافع جيرارد بيكي.:f027c1279168f11f200
ومع بداية الشوط الثاني، تخلص البلوز من أدواره الدفاعية وهاجم البارسا وحصل على ركلة حرة من الجانب الايسر نفذها دروجبا وسددها بالاك بالرأس فوق العارضة.

لعنة الاصابات تضرب البارسا

وفي كرة مشتركة، سقط هنري أرضا بعد تدخل في الهواء مع المدافع الخشن اليكس بشكل قوي ولكن الجهاز الطبي هرع لاسعافه وخرج لاستكمال العلاج ثم عاد للمشاركة من جديد.
وودع ماركيز أرض الملعب وحل محله كارليس بويول بسبب الاصابة في الدقيقة 50، حيث سقط أرضا هو الأخر دون تدخل أي من لاعبي البلوز عليه.
وتعرض الفيس لاصابة بعد تدخل من دروجبا وغادر أرض الملعب لاستئناف عملية العلاج، ثم دخل أرض الملعب مرة أخرى.
عاد البارسا ثانية للحصار، وراوغ الفيس من على حدود المنطقة وسدد قوية ولكن الحارس تشيك تصدى للكرة ببراعة.
وتحصل انيستا على ركلة حرة من خارج المنطقة من فرانك لامبارد، انبرى لها الفيس وسددها باتقان ولكن الكرة مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 67.

أخطر فرصة

وراوغ إيتو من نصف الملعب وانطلق في حراسة المدافع اليكس، وراوغه وسدد ولكن تشيك تألق وأخرج الكرة للركنية.
وفي الدقيقة 70، فضل هيدينك سحب لاعبه المخضرم لامبارد واشراك بيليتي بديلا له.
وتغاضى حكم اللقاء عن ركلة جزاء صحيحة للبارسا بعدما تم جذب هنري داخل المنطقة، وبعدها بدقيقة حصل بويول على بطاقة صفراء ليغيب عن مباراة الاياب التي ستقام في انجلترا.
ودفع المدير الفني بيب جوارديولا بالشاب الصغير بويان كريكتش على حساب إيتو قبل النهاية بعشر دقائق، ثم دفع بالكسندر هليب بديلا للغزال الفرنسي تيري هنري.

فرصتان محققتان للبلوجرانا

ولم ينجح بويان البديل في تحويل الكرة في شباك تشيك اثر تمريرة رائعة من الفيس في الجانب الايمن لتمر كرته فوق القائم بشكل خطير في الدقيقة 90.
وبعدها بدقيقتين انفرد هليب بالمرمى وسدد ولكن تشيك تصدى للكرة لترتد وتعود له مرة وأخرى ولكن هذه المرة يسددها بعيدا عن المرمى.
وفي الثواني الأخيرة حل نيكولا انيلكا بديلا للاعب الوسط بالاك، قبل أن يطلق الحكم صافرته بدقيقة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس