عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2009 - 02:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
لقاء بطعم الفستق بين الاتحاد وأمية

المهمة القادمة : الوصول إلى النقطة 51 أن شاء الله
مكان التنفيذ : ملعب إدلب البلدي
الخصم :الفستق الأدلبي

زمان التنفيذ : السبت الساعة الرابعة عصراً بتوقيت إدلب وحلب
المجموعة المنفذة : مجموعة الكوماندوس ... الشياطين الحمر ..
المدة المتوقعة للتنفيذ : 90 دقيقة
الخسائر المتوقعة : أن شاء الله أمية
حكام المهمة : لايهم



لقاء بطعم الفستق بين الاتحاد وأمية 948c60759eb4207f6b25 لقاء بطعم الفستق بين الاتحاد وأمية 630bc1215aaa9d75cdae




تقديم لقاء أمية والاتحاد
يدخل فريقنا الاتحاد مباراته الهامة يوم السبت مع فريق أخضر إدلب وفستقها الحلبي الطعم والرائحة والنكهة واللون في مباراة هي الهم والاهتمام لفريقنا ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين .
لقاء بطعم الفستق بين الاتحاد وأمية 5e12ff129c2a5fee0dc4
المباراة مهمة جداً لفريقنا لعدة أسباب أهمها :

1- أن الكرامة سيلعب الجمعة وربما فاز في مباراته أمام الطليعة وهذا سيوصله إلى النقطة 46 وعلى بعد نقطتين من فريقنا ، مما سيعيد إلى الأذهان مباشرة ما حدث في مباراة الوثبة الأسبوع قبل الفائت ، أم إن تعادل أو خسر نتيجة الضغط النفسي الذي تعرض له لاعبوه من خلال ابتعادهم عن الوصافة فسيريح لاعبينا أكثر ويعطيهم دفعة معنوية لإحراز الفوز .

2- أمية بطبيعة الحال لا يلعب مهاجماً ويفضل الاعتماد على المرتدات أو في أفضل الأحوال أن يقوم بناء هجمة منظمة ، وهذا الامر سيخلق ضغوطات على لاعبينا الذين سيتقدمون للأمام وربما هذا الأمر سبب خللاً دفاعياً ، إذ نعرف أن فريقنا الاتحاد سيلعب مهاجماً ويفتح ملعبه وإن كان يلعب أما برشلونة في النيو كامب . .

3- وضع أمية المريح على سلم الترتيب وابتعاده عن المنافسة على الهبوط أو الصعود سيجعله يلعب براحة أكثر وربما سيلعب ليبرهن لجميع أنه لم يقم ببيع مباراته للاتحاد كما روجت معظم الأندية التي تنافس الاتحاد على اللقب .

ورغم هذه الصعوبات والحساسية نتوقع أن يقدم فريقنا أداءً مميزاً يتجاوز من خلاله فريق الوثبة .

نقاط قوة وضعف أمية ..

لقاء بطعم الفستق بين الاتحاد وأمية 86940981418109082f81

التشكيل المتوقع لفريق أمية :

(حارس المرمى )سامر رام حمداني أو جهاد الآغا إن رضيت عنه إدارة الفريق

( الدفاع ) سليمان يوسف ( 6 ) – شادي ظرطيط ( 26 ) – زكريا حسن بك (7 )

( الوسط ) عبد القادر جبيلي ( 99 أو 8 ) – أيمن حبال (32 ) – زكريا يوسف ( 3 ) – شادي بخوري ( 18 ) – عمار زكور ( 9 )

( الهجوم ) سامر يازجي ( 16 ) – سيري لاندري ( 11 )


أمية يلعب بطريقة ( 3 – 5 - 2 ) و عدل أحيانا إلى 4 – 4 -2 حسب الخصم ولا سيما ان كان اللقاء مع الاتحاد فهو سيسعى إلى ملء المنطقة الخلفية وصنع زيادة عددية في منطقة الوسط وأمام المربع الكبير لمنع لاعبي الاتحاد من التقدم والاختراق أو حتى التسديد من بعيد من أمام قوس المربع ، وسيعمد مدرب أمية عماد دحبور إلى تثبيت لاعبيه الخارجيين دعماً لخط الدفاع وليضمن عدم استغلال الاتحاد هذه المناطق لرفع الكرات إلى أمام المرمى . وربما أشرك غداً لورنس الشمالي ( 20 ) أو مهند شيخ ديب ( 30 ) في الدفاع إن أراد المباراة دفاعية بحتة

ويلجأ أمية في خط الوسط إلى اللعب بلاعبي ارتكاز هما الجبيلي والحبال ، مع ترك الفرصة للجبيلي للتقدم فهو مفتاح اللعب بالنسبة لأمية ، وبهذه الطريقة يضمن دور دفاعي أكبر و زيادة عددية أمام المرمى ، لكن ما يعيب وسطه أنه بطيء في الانتقال إلى الهجمة المرتدة فلا بد للكرة من أن تمر عبر الحبال وهو سيؤخر اللعب بطبيعته حتى يتسنى له النظر إلى الامام والتفكير بكيفية لعب الكرة ، وفي حال أشرك لورنس الشمالي فسيلعب هو بالارتكاز ويتقدم الجبيلي للأمام لصنع الهجمات .

لاعبا الوسط الخارجيان خطران ، وهما زكريا يوسف وشادي بخوري وانطلاقتهما سريعة ويملكان حلولاً فريدة كثيرة ودائماً ما يلجآن إلى رفع الكرات بعد الاختراق من الجوانب .

أما اللاعب الأخطر في خط الوسط فهو عمار زكور صاحب المواهب التهديفية والمهارات الفردية العالية فهو يجيد المراوغة في المناطق الضيقة ويجيد التسديد من بعيد ومشكلته عدم العودة بسرعة لمواقعه في الدفاع .

أما هجومه فهو مميز من ناحية سامر يازجي الذي يرى المرمى دون ان ينظر غليه ومن أي مكان سدد يصيب الهدف ، أما لوغو سيري لاندري العاجي فهو سريع ومهاراته مقبولة لكن حسه التهديفي ضعيف مقارنة باليازجي . .

( التبديلات المتوقعة وحسب سير اللقاء ( محمد حمصي ( 10 ) – سهيل تتان ( 77 ) – حسين كلاوي ( 14 ) - عمر ديار بكرلي ( 19 ) )
منصورين بإذن الله ..

نمر الأهلاوي ؟؟

رد مع اقتباس