عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-11-2007 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إنجلترا تقيل مدربها مكلارين بعد فشلها في التأهل ليورو 2008

إنجلترا تقيل مدربها مكلارين بعد فشلها في التأهل ليورو 2008 th_sm_BPI_INT_200711
أقالت إنجلترا اليوم الخميس مدرب منتخبها الوطني الاول لكرة القدم ستيف مكلارين بعد فشل الفريق في التأهل لنهائيات بطولة الامم الاوروبية المقبلة يورو .2008

وكانت إنجلترا ، التي لم تكن بحاجة لاكثر من نقطة واحدة من أجل التأهل ، قد خسرت من ضيفتها كرواتيا 2/3 مساء أمس الاربعاء لتفشل في التأهل لاحدى البطولات الدولية الكبرى للمرة الاولى منذ فشلها في التأهل لنهائيات كأس العالم .1994

وقال جيف تومسون رئيس اتحاد الكرة الإنجليزي "لقد قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالاجماع في اجتماع له صباح اليوم إنهاء عقد مدرب المنتخب الانجليزي الاول ستيف مكلارين على الفور".

وأضاف تومسون "كما قرر مجلس الادارة أيضا إنهاء عقد مساعد مكلارين تيري فينابلز .. وتم تفويض الرئيس التنفيذي للاتحاد بريان بارويك لتحديد مدرب جديد للمنتخب وتقديم تقرير بتوصياته بشأنه للمجلس ".

وأشار تومسون إلى أنه لا يوجد موعد محدد للاعلان عن المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا.

وكان مكلارين مساعد السويدي زفين جوران إريكسون مدرب إنجلترا السابق قد تم تصعيده ليتولى بنفسه قيادة الفريق عقب استقالة إريكسون من منصبه بعد بطولة كأس العالم 2006 . وأمضى مكلارين 18 شهرا من عقده المبرم مع اتحاد الكرة الانجليزي والذي يمتد في الاساس لمدة اربعة أعوام حتى بطولة كأس العالم القادمة في 2010 بجنوب أفريقيا.

ورشح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي السابق ومارتن أونيل مدرب نادي أستون فيلا الانجليزي لتولي المنصب الشاغر حاليا.

وقال تومسون "إننا كأي مشجع إنجليزي عادي شعرنا جميعا بخيبة الامل المريرة لفشلنا في التأهل ليورو 2008 . وأعرف أن ستيف (مكلارين) يشعر بخيبة الامل هذه أكثر من أي شخص آخر".

وأضاف "لا نتمتع بحق إلهي للعب في كل البطولات الكبرى بالطبع. ولكن كان من الطبيعي أن نتوقع التأهل .. أود أن أشكر ستيف مكلارين على العمل الذي قام به منذ توليه هذا المنصب في صيف العام الماضي. فالتزامه تجاه وظيفته لم يكن محل شك على الاطلاق وأتمنى له الافضل في المستقبل".

وأكد تومسون أن عملية البحث عن مدرب جديد لانجلترا ستبدأ من الان مضيفا "سنبذل قصارى جهدنا من أجل إيجاد الرجل الامثل لهذا المنصب".


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 22-11-2007 الساعة 03:21
رد مع اقتباس