عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2009 - 03:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
فتح الاشتراك في سباق السرعة السوري الأول

منافسات البطولة السورية بدأت من لبنان
فتح الاشتراك في سباق السرعة السوري الأول

بدأت من لبنان بشكل مبكر المنافسة على بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة (2009) بحصول ثلاثة متسابقين سوريين على نقاط من مشاركتهم في سباق تسلق الهضبة اللبناني الدولي الذي اختتم الأحد الفائت والمؤثرة نقاطه على بطولة سورية.
ونال المتسابق السوري علي ساعود المركز الخامس مع نقاط مهمة في السباق اللبناني في انجاز هو الأول من نوعه بالنسبة له وضعه بصدارة بطولة سورية قبل انطلاق جولاتها من دمشق بسباق السرعة السوري الأول إلى جانب المتسابقين أنس قوادري وحسام زبداني اللذين نالا المركزين (13) و(18) .
وفتح نادي السيارات السوري باب الاشتراك في سباق السرعة الأول (المرحلة الأولى من البطولة) الذي يقام يوم (8) أيار/ مايو القادم في حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا قرب دمشق بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة.
وحددت اللجنة المنظمة للسباق يوم (6) أيار/ مايو القادم كأخر موعد لتثبيت المشاركة في السباق الأول على أن يقام يوم (7) منه الفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان لائحة ترتيب انطلاق المتسابقين.
وتتألف بطولة سورية لهذا العام من خمسة سباقات للسرعة وسباق تسلق الهضبة السوري الدولي ويضاف إليها نقاط مشاركة المتسابقين السوريين في سباقي لبنان والأردن لتسلق الهضبة.
وكان نادي السيارات السوري قد أقام قبل حوالي شهرين سباقين شتويين تحضيريين للبطولة بهدف تجريب السيارات من قبل المتسابقين وكتمرين استعدادي لهم قبل بدء المنافسات وذهب لقب السباقين للمتسابق حسام زبداني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
01.jpg‏  
رد مع اقتباس