عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2009 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"صامويل ايتو" : سعيد بنتيجة 6-2 .. "بيب" له الفضل الكبير .. وعازمون على التآهل !!

"صامويل ايتو" : سعيد بنتيجة 6-2 .. "بيب" له الفضل الكبير .. وعازمون على التآهل !! 574271938.jpg

عبر الكاميروني "صامويل ايتو" آحد صانعي الفوز التاريخي يوم آمس بنتيجة "6-2 " في شباك "ريال مدريد " بفرحته لهزيمة الغريم التقليدي والملاحق المباشر على البطولة ، كما آثنى على زملاءه وخاصة قائد العمل المدرب " بيب غوارديولا " بوصفه هو مفتاح الفوز التاريخي .

اضاف " ايتو " : ربما لم آسجل لكن ، لكني ساهمت في النتيجة المحققة والفوز التاريخي بنتيجة 6-2 .

وفي حديثه مع الصحفيين لم يتوان الكاميروني "ايتو" في إلقاء كامل المدح والثناء على المدرب الكاتالوني "جوزيب غوارديولا" واصفاً اياه بآحد الآسباب الكبيرة في تحقيق الفوز بتكتيكه في المباراة .

اضاف "ما زلنا لم نحقق اللقب ، ويجب علينا التعامل مع باقي المباريات بنفس الطريقة باحترام جميع الخصوم ، ولكن من الصعب التكهن بآن "برشلونة" لن يحقق اللقب".

ايتو لم ينسى دعم الجماهير للفريق وآثنى عليها بوصفها آحد عوامل النجاح يوم آمس في ملعب "برنابيو" بتشجيعهم المستمر بدون توقف .

اضاف :" كنا نعلم أن الفوز في ملعب "سانتياغو برنابيو" سيقودنا لـ خطوة كبيرة نحو الللقب والفوز بالدوري ، انها ليلة لا تنسى".

كما تكلم بضرورة نسيان هذه المباراة والتفكير في مواجهة "تشيلسي" في اياب نصف نهائي دوري ابطال آوروبا في قوله : الآن يجب علينا نسيان مباراة " ريال مدريد" والتفكير بنفس العقلية والتواضع لمواجهة الفريق اللندني .

وآختتم كلامه بتعازيه لمدريد قائلاً : "هذا يحدث في كرة القدم " .

رد مع اقتباس