عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2009 - 04:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
مدرب ريال مدريد يعترف: لولا كاسياس لخسرنا بـ8 أو 9 أهداف على أقل تقدير

أعرب المدّربْ الإسباني خواندي راموس المدير الفني لنادي ريال مدريد عن خيبه أمله لخسارة فريقه المذلة أمام الغريم التقليدي برشلونة في "الكلاسيكو" الاسباني بسداسية تاريخية.

مدرب ريال مدريد يعترف: لولا كاسياس لخسرنا بـ8 أو 9 أهداف على أقل تقدير Juande_Ramos.jpg


وأمطر برشلونة شباك غريمه التاريخي ريال مدريد بستة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في معقل الريال "سنتياغو برنابيو" ليقترب برشلونة من استعادة لقب الدوري الاسباني الغائب عنه منذ 2006.


وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقدّ عُقبّ نهاية اللقاء إن" اليوم أثبت نادي برشلونة بأنه الأقوى في إسبانيا هذا الموسم، فقدْ قدمّ لاعبوه أداءً هجومياً خارقاً لخصوه بسداسية تاريخية في مرمانا", معتبراً أنّ النادي الكاتالوني "كان يستحق أكثر من ذلك".


وأضاف المدّربْ الإسباني أنه" لولا يقظة الحارس إيكر كاسياس في صدِّ بعض الكرات لكانت النتيجة 8 أو 9 أهداف على أقل تقدير، لكن تدخلاته الرائعة أربكت هجوم برشلونة في بعض الأوقات ".


وتمكن الفريق "الكتالوني" من تحويل تأخره بهدف للأرجنتيني هيغواين ويرد بثلاثة أهداف متتالية جاءت عن طريق الفرنسي تييري هنري وقائد الفريق بويول والساحر الأرجنتيني ليونيل ميس نجم اللقاء بلا منازع منهياً الشوط الاول متقدماً 3-1.

وبدأ الريال الشوط الثاني بقوة وتمكن من تقليص الفارق عن طريق سيرجيو راموس، ليعيد برشلونة نفس عقوبة الشوط الاول ويحرز ثلاثية ثانية عن طريق هنري وميسي، فيما اختتم مدافع برشلونة بيكيه مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف السادس.

ورفع ثلاثي هجوم نادي برشلونة المؤلف من الساحر ميسي وهنريوصامويل ايتو رصيدهم الى 69 هدف خلال الموسم الحالي, ليكسروا الرقم القياسي الذي سجله ثلاثي مدريد بوسكاس ودي ستيفانووديل سول برصيد 66 هدف.

وتعود أسوأ هزيمة لريال مدريد في ملعبه الى 18 كانون الثاني من عام 1931 عندما خسر أمام ضيفه اتلتيك بلباو بسداسية بيضاء في المرحلة السابعة من "الليغا" آنذاك, فيما ترجع أسوأ هزيمة لريال في ملعبه وخارجه الى الخامس من آذار عام 1930 عندما خسر أمام الفريق الكاتالوني الأخر اسبانيول بنتيجة 1-8.

وبهذه النتيجة المذلة للريال حلق برشلونة في الصدارة برصيد 85 نقطة فيما تجمد رصيد الريال عند 78 نقطة في المركز الثاني.

رد مع اقتباس