عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2009 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الشارقة ينسحب من دوري أبطال آسيا للتفرغ للدوري الإماراتي

أعلن نادى الشارقة الإماراتي انسحابه من بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم ، للتفرغ لمبارياته الثلاث المتبقية في الموسم الحالي من دوري المحترفين الإماراتي ، وذلك بعدما أصبح الفريق مهددا بالهبوط في الموسم المقبل.

وذكر بيان أصدره النادي اليوم الأحد :"تقدمنا رسميا إلى اتحاد كرة القدم الإماراتي بالاعتذار عن عدم الاستمرار في دوري أبطال آسيا لكرة القدم وشرحنا لهم ظروف النادي كافة ، والتي دعت إلى انسحابه من البطولة".

وأضاف البيان :" بدوره قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد الآسيوي ، ونأمل أن يتفهم الاتحاد الآسيوي موقف إدارة النادي في هذا الشأن".

وأشار البيان إلى أن قرار الانسحاب جاء من أجل منح الفرصة للاعبين والجهاز الفني والإداري الوقت الكافي للتركيز في ما تبقى من مسابقة دوري المحترفين للخروج من هذا الموقف الصعب ، خاصة وأن الانسحاب من البطولة الآسيوية لن يكون له أي تأثير على نتائج باقي فرق المجموعة.

وذكر البيان :"اضطرت إدارة النادي إلى اتخاذ هذا القرار الصعب إدراكا منها بضرورة رفع العبء عن اللاعبين نتيجة الإرهاق وضغط المباريات".

ويحتل فريق الشارقة المركز الأخير في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا بدون رصيد من النقاط حيث خسر مبارياته الأربع التي خاضها في المجموعة وكان من المفترض أن يواجه فريق بيروزي الإيراني على أرضه في السادس من أيار/مايو الحالي.

ويحتل الشارقة المركز العاشر في دوري المحترفين الإماراتي برصيد 18 نقطة بعد هزيمته الأخيرة أمام الأهلي المتصدر 1/4 .

رد مع اقتباس