عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2009 - 12:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
وصول فريق الكويت إلى حمص

وصلت بعثة فريق الكويت الكويتي إلى حمص في الثامنة والنصف مساء ً وذلك بعد وصول طائرة الفريق إلى مطار دمشق الدولي حوالي السادسة مساء ً حيث سيواجه الفريق الكويتي الكرامة في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، ولم يتمرن الفريق الشقيق اليوم حيث سيكتفي بتمرين واحد قبل المباراة في الثامنة والنصف من مساء الاثنين وهو نفس توقيت اللقاء .
وضمت بعثة الفريق الضيف التي تقيم في فندق سفير حمص 39 شخصا ً وترأس البعثة رئيس النادي مرزوق الغانم إضافة لإداريين والجهاز الفني والإداري للفريق و20 لاعبا ً هم : خالد الفضلي – اندريه ماكينغا – فهد عوض – ابراهيم شهاب – يوسف اليوحة – فرج لهيب – سامر المرطة – عبد الله المرزوقي – يعقوب الطاهر – عبد الرحمن العوضي – جهاد الحسين – عبد الله نهار – اسماعيل العجمي – حسين حاكم – جراح العتيقي – أحمد صبيح – مصعب الكندري – عبد الهادي خميس – ناصر القحطاني – عبد الله الرفاعي .
وسبق أن وصل إلى حمص مراقب المباراة من نيبال وطاقم التحكيم الكوري ، وسيقام في الواحدة من ظهر الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة لمدربي الفريقين وقائدي الفريقين يليه المؤتمر الفني وذلك في فندق اللورد .
بالتوفيق للكويت الكويتي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس