عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2009 - 02:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
نادي التحاد قد يقدم شكوى للفيفا

وقد علم موقع الكرة السورية بأن الإدارة الاتحادية ستلجأ بالشكوى إلى الفيفا في حال عدم مراعاة اتحاد الكرة لتسلسل فقرات المادة 16من النظام الداخلي مع لفت الانتباه إلى أن الفقرة 2 تحدثت عن التعادل بين نادي أو أكثر دون ورود ملاحظات في باقي الفقرات تلفت النظر لحصر معطياتها بعدد معين من الأندية سواء اثنان أو أكثر رغم الخطاب بلغة الجمع غير المحدد كما ذكرنا .
ومن جهة أخرى فقد علمنا بان مدرب الاتحاد حسين عفش فضل لعب المباراة القادمة مع حبلة في ملعب الحمدانية ( الصغير ) لحشد الكثافة الجماهيرية تفعيلا ً للضغط على المنافس الضيف لصالح فريقه رغم أن ذلك قد يحرم الاتحاد من ريع أكبر في حال أقيمت المباراة على ارض استاد حلب الدولي .
و بالنهاية فان كل ما سبق يبقى مجرد حسابات سابقة لأوانها كون زمام اللقب مازال في قبضة الاتحاد الذي يكفيه الفوز و التعادل في مباراتيه الخيرتين لحسم اللقب دون النظر لنتائج بقية المنافسين مع بقاء بصيص الأمل حاضرا ً لفريق الكرامة و أنصاره حيث لا مستحيل في كرة القدم .


لكن لهذا الرأي تفنيد آخر مخالف حسب فقرات المادة 16 من النظام الداخلي لاتحاد الكرة الخاصة بتحديد المراكز و التي نستعرضها لكم قبل التعقيب :
1. تجمع نقاط النادي لفئة الرجال فقط بعد نهاية الدوري لتحديد الترتيب النهائي للأندية لجميع الدرجات .
2. في حال التعادل بين نادي أو أكثر في نقاط الترتيب النهائي و لجميع الدرجات و الفئات ، يعمد إلى حساب فارق النقاط في المباريات التي تجري بين الفرق المتعادلة فقط .
3. إذا استمر التعادل يعمد إلى حساب فارق الأهداف بينها دون النظر إلى ما سجلته أو سجل عليها من الفرق الأخرى .
4. إذا استمر التعادل ينظر إلى من سجل أكثر من بين هذه الفرق المتعادلة مع بعضها في المباريات التي جرت بينها في نطاق الدوري العام .
5. إذا استمر التعادل يكسر بمباريات فاصلة بين الأندية المعنية .
وفيما سبق نلاحظ بان خيار كسر التعادل بالمباراة الفاصلة المرجح في التداول العام و رأي عضو اتحاد الكرة المشار إليه دون ذكر اسم جاء كخيار أخير سبقه عدة خيارات يصب أحدها لصالح الاتحاد كما في البند 3 فالفريقان سجلا بالتساوي هدفين في المواجهات المباشرة ( فاز الاتحاد ذهابا ً 2 – 1 وفاز الكرامة إيابا ً 1 – 0 ) أما على صعيد رصيد الأهداف فهو يصب لصالح الاتحاد الذي سجل في مجمل الدوري و قبل مرحلتين من نهايته 43 هدف مقابل 30هدف للكرامة.
من موقع الكرة السورية

رد مع اقتباس