عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2009 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"هيدينك" : "البارسا جعلني أنام مع القلم والمفكرة .. وقد أعيد إستخدام نفس الأسلوب" !!!



أكد المدرب الهولندي "غوس هيدينك" أنه يعمل كل مابوسعه من أجل الإعداد بطريقةٍ مثاليةٍ لمواجهة فريق البارسا في لقاء الفريقين الذي سيقام بعد يومين في "لندن" .

في البداية تحدث "هيدينك" بشيءٍ من المرح عن مواجهة البارسا حينما قال أنه لم يعد ينم كثيراً بعد أن شاهد لقاء البارسا ضد "ريال مدريد" فقال : "لقد أصبحت أنام وبجانبي القلم والمفكرة , وفي ذهني أعمل طوال الوقت على التفكير في الخيارات التي يمكن أن أستخدمها من أجل إيقاف البارسا" .

كما تحدث عن الطريقة الدفاعية التي لعبها في لقاء الذهاب وإمكانية أن يتم تكرارها في موقعة الإياب حين قال : "أريد أن يكون لدي فريقٌ مرن , لا أريد أن يتفاجأ الناس لو لعبت بمهاجمين إثنين , فأنا لا أريد أن يحدث ذعرٌ بسبب ذلك , أريد ان أكون صادقاً معكم وأقول أن المباراة ستكون صعبة , فلربما ستنتهي المباراة بسيناريو سلبي وعليه نريد أن نستخدم أسلوب آخر , ولا أريد أن يحصل ذعرٌ بسبب ذلك" .

أخيراً حذر "هيدينك" لاعبيه من خطورة التراخي في مباراتهم ضد البارسا , فقال أنه على الرغم من وجود لاعبين في المقدمة , إلا أن شاهد في لقاء "فولهام" الكثير من التصرفات التي لم تعجبه وهو أمرٌ يجب ألا يتكرر بأي صورةٍ كانت حينما تتم مواجهة البارسا .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس