عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2009 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"هيدينك" : "البارسا جعلني أنام مع القلم والمفكرة .. وقد أعيد إستخدام نفس الأسلوب" !!!

"هيدينك" : "البارسا جعلني أنام مع القلم والمفكرة .. وقد أعيد إستخدام نفس الأسلوب" !!! 1241454809_0.jpg

أكد المدرب الهولندي "غوس هيدينك" أنه يعمل كل مابوسعه من أجل الإعداد بطريقةٍ مثاليةٍ لمواجهة فريق البارسا في لقاء الفريقين الذي سيقام بعد يومين في "لندن" .

في البداية تحدث "هيدينك" بشيءٍ من المرح عن مواجهة البارسا حينما قال أنه لم يعد ينم كثيراً بعد أن شاهد لقاء البارسا ضد "ريال مدريد" فقال : "لقد أصبحت أنام وبجانبي القلم والمفكرة , وفي ذهني أعمل طوال الوقت على التفكير في الخيارات التي يمكن أن أستخدمها من أجل إيقاف البارسا" .

كما تحدث عن الطريقة الدفاعية التي لعبها في لقاء الذهاب وإمكانية أن يتم تكرارها في موقعة الإياب حين قال : "أريد أن يكون لدي فريقٌ مرن , لا أريد أن يتفاجأ الناس لو لعبت بمهاجمين إثنين , فأنا لا أريد أن يحدث ذعرٌ بسبب ذلك , أريد ان أكون صادقاً معكم وأقول أن المباراة ستكون صعبة , فلربما ستنتهي المباراة بسيناريو سلبي وعليه نريد أن نستخدم أسلوب آخر , ولا أريد أن يحصل ذعرٌ بسبب ذلك" .

أخيراً حذر "هيدينك" لاعبيه من خطورة التراخي في مباراتهم ضد البارسا , فقال أنه على الرغم من وجود لاعبين في المقدمة , إلا أن شاهد في لقاء "فولهام" الكثير من التصرفات التي لم تعجبه وهو أمرٌ يجب ألا يتكرر بأي صورةٍ كانت حينما تتم مواجهة البارسا .

رد مع اقتباس