عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2009 - 03:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الرابعة


دبابيس هو موضوع أسبوعي فكاهي يأتيكم صباح كل خميس حصريا على منتدى عشاق حلب الأهلي..





نتناول من خلاله طرح المواضيع الرياضية والمشكلات كافة بأسلوب ناقد ذو طابع كوميدي..





ملاحظة:





1)الشخصيات الواردة بالموضوع هي شخصيات مصطنعة وأي تشابه بالأسماء على ارض الواقع هو من باب المصادفة ليس إلا حتى لا يحدث القيل والقال..



2) يسعدني جدا ان اتقبل اي نقد او اية ملاحظة مفيدة تثري للموضوع وتضيف له..



















الحلقة الرابعة

لم يعمل فهمان بأوامر أبو عمشى وأراد أن يسلك طريقا أخر فالطيبة مازالت موجودة والضمير مازال حيا فخرجت مباريات الدوري كما يجب أن تخرج فاتصل أبو عمشى يفهمان الفهيم واسمعه من الكلام الجارح ماجعل فهمان يرتجف خوف من كلامه حيث قال له:

"لك يا ابني مثل ماطالعتك بنزلك أسهل من أني أعملك مجنون مافي "



بعد انتهاء مكالمة أبو عمشى لفهمان بدأت علامات الغضب تظهر على فهمان لأنه أحس بنفسه انه ألعوبة ولقد عين لغبائه الشديد لا لذكائه ولكن لذة الكرسي سرعان ما انتشرت داخل تفكير فهمان ولكنه كان على ثقة أن المسئولية كما يعرف الجميع تتطلب عقلاً راجحاً، و رؤية ثاقبة، وقدرة على تفصيل القوانين ، والتمتع بالعقل مدى الحياة، و ربما بعد الممات، وأن يكون الشخص ملهماً (بفتح الهاء) مدى الحياة، وملهمأ ( بكسر الهاء) بعد الوفاة، وأن يحافظ على صحته، ورشاقته حتى لو بلغ التسعين، وأن يضمن لبناته وأبنائه المستقبل الزاهر بتسخير كافة مقدرات الوطن لتدار من قبل الانساب، والأحباب بطريقة عقلانية، لا يقدر عليها المجانين.

.

قرر فهمان أن يكون من المطيعين لأبو عمشى لأن المجنون من يفكر أنه يستطيع اختراق الحواجز، ومجنون من يفكر أن يتجاوز الأسياد وأسياد الأسياد، ومجنون من يقول إن هناك حرية وديمقراطية في عالم تسيّد عليه المفكر الأعظم والملهم الأوحد، الذي يفهم و يقضي ويفتي في كل أمر ، بدءا من وجبة الإفطار، إلى تكنيس الدار من المجانين و غريبي الأطوار ..



بدأ فهمان بالبحث عن ثغرات القوانين لإيجاد حلا يرضي به أبو عمشى وقبل وقوع "الفأس بالرأس" بعد أن أكد له أبو عمشى أن القانون الموضوع مطاط ووضع لهذه الأوقات الحرجة ونستطيع استعماله متى نريد!!

ودمتم سالمين!!
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس