عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2009 - 08:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
بعد مباراة الأمس .. ماذا قالت الصحف الرياضية العالمية

بعد مباراة الأمس [ تشلسي - البارسا ] في مسابقة دوري أبطال اوروبا، بكى من بكى وفرح من فرح . والصحف الرياضية العالمية أصدرت صحفها لهذا اليوم .

نبدأ أولاً بـ صحيفة "ليكيب" الفرنسية حيث عنونت في غلافها الأول الصادر لهذا اليوم "المعجزة" أي ان تسجيل هدف في الوقت بدل الضائع كان معجزة بحق . وأما صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قالت "البارسا إلى النهائي بعد الهدف في الدقيقة 93 وسيقابل مانشيستر" . وأما صحيفة "أولي" الأرجنتينية قالت في العنوان الرئيسي للغلاف الصادر لهذا اليوم "الأرجنتين حاضرة هناك" أي أنه يوجد في النهائي لاعبين يمثلون الارجنتين . ومن ثم قالت "بعدما سجّل تشلسي وتقدم بنتيجة (1-0) كان يعتقد البعض ان نهائي 2008 سيتكرر، لكن البارسا عاد، وتعادل في الدقيقة 93 حيث قام (ليونيل) بتمرير الكرة إلى (انييستا) وبدوره سددها بقوة لتدخل الشباك . وبهذا سيوكن في النهائي مواجهة أرجنتينية خالصة بين (تيفيز) و(ميسي)" .

وفي الصحف الإسبانية، قالت صحيفة "البيريوديكو" الإسبانية في عنوانه الرئيسي "بارسا غوارديولا" ومن ثم قالت "(انييستا) يسجل هدف على تشلسي في الوقت المحتسب بدل الضائع لـ تكون النتيجة (1-1)" . وإما صحيفة "آس" المدريدية قالت في عنوانه الرئيسي "(انييستا) عمل المعجزة" ومن ثم قالت "في الدقيقة 93 يسجل البارسا ويذهب للنهائي" . وإما صحيفة "ماركا" المدريدية قالت "سوبر (انييستا) وحكم المباراة يقودان البارسا لنهائي دوري ابطال اوروبا" .

رد مع اقتباس