عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2009 - 02:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
حلب لم تنام حتى ساعات الصباح

على الرغم من انتهاء مباراة الاتحاد وجبلة عند حوالي الساعة السادسة مساء الجمعة , وعلى الرغم من أن الدوري لم يحسم بعد , إلا أن مسيرات الفرح استمرت في حلب حتى ساعات الصباح الأولى , واللون الأحمر صبغ الشوارع والسيارات .
فريق الاتحاد الذي تمكن من الفوز بهدفين على ضيفه جبلة , ومن ضربتي جزاء سجلهما عبد الفتاح الاغا , بدا مصراً على الفوز منذ انطلاقة المباراة , إلا أن أداؤه انخفض واستمر حتى نهاية الشوط الأول , وظهر مستواه متذبذباً في شوطه الثاني , إلا أن الأهم وهو النقاط الثلاث حسمها الاتحاد ووضعها في رصيده , بانتظار تعثر فريق الكرامة أمام ضيفه الوحدة حتى بالتعادل السبت ليتوج رسمياً بطلا لدوري كرة القدم السوري للمحترفين .
وامتلأت مدرجات ملعب الحمدانية قبل حوالي أربع ساعات من بداية المباراة , والتزم الجمهور برتداء اللون الأحمر في منظر يندر وجوده في الملاعب العربية , واستمر بالتشجيع حتى نهاية المباراة , لينطلق بعدها في مسيرات راجلة , وسيارة , واستمرت الاحتفالات في حلب حتى ساعات الصباح .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس