عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2009 - 01:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
بطولة سورية للسرعة والتسلق "الجمعة" وعودة الكزبري تُشعلها تنطلق (الجمعة) منافسات ب

بطولة سورية للسرعة والتسلق "الجمعة" وعودة الكزبري تُشعلها
بطولة سورية للسرعة والتسلق "الجمعة" وعودة الكزبري تُشعلها    تنطلق (الجمعة) منافسات ب
تنطلق (الجمعة) منافسات بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة (2009) بسباق السرعة الأول الذي يقام في حلبة نادي السيارات السوري في منطقة معرة صيدنايا قرب دمشق.
وتفتقد البطولة هذا الموسم مهارات حامل اللقب فادي حماده وقوة سائق فريق رالي سورية هيثم اليوسفي اللذين أعلنا عن عدم مشاركتهما, فيما تشهد البطولة في نسختها السابعة عودة لافتة للمتسابق شادي كزبري وصيف بطولة (2007) عبر أحدث فريق سوري محترف في رياضة السيارات سيتم الكشف عنه (الجمعة) باسم جديد يعلن عنه في الحلبة قبل بدء المنافسات.
وأجرى الكزبري تدريبات استعداديه خاصة للبطولة على متن سيارته (ايفو9) التي أعاد بنائها بالكامل بإشراف اللبناني روجيه فغالي بطل راليات الشرق الأوسط الذي سيكون مدير فريق الكزبري.
وأحجم المتسابق العائد عن إطلاق أي تحديات رياضية للمنافسين (على غير عادته) وهو المعروف بتصريحاته النارية التي كانت تشعل البطولة في المواسم السابقة وبدا أنه يخبئ أمراً هاماً للبطولة الجديدة.
من جهته أعلن المتسابق علي ساعود الذي تصدر البطولة مبكراً عبر نقاط نالها من سباق تسلق الهضبة اللبناني الدولي قبل أسبوعين عن ثقته التامة بإحراز لقب البطولة وكشف عن تعديلات جذرية أجراها على سيارته ستمكنه من المنافسة بقوة.
وأكد المتسابق أنس قوادري (وصيف حامل اللقب) عن جاهزيته التامة للموسم الجديد وقال أنه سيكون منافساً قوياً على اللقب كعادته في كل عام.
وثبت (35) متسابقاً مشاركتهم في المرحلة الأولى من البطولة التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية وتتضمن خمسة سباقات للسرعة وسباق تسلق الهضبة السوري الدولي ويتنافس فيها المتسابقين على لقب فئة الإنتاج الرياضي الخاص وفئة الإنتاج التجاري.
وتعود المنافسة العربية لبطولة سورية مجدداً عبر ثلاثة متسابقين من لبنان هم (آلان نوفل وطوني ضو وسوني) وجميعهم شاركوا في عدة مراحل من البطولة منذ انطلاقتها عام 2003.
وأعلن عشرة متسابقين من حلب مشاركتهم في هذه المرحلة وذلك بعد انحسار المشاركة الحلبية واقتصارها على مشاركات متفرقة في الموسمين السابقين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
A72E5899.jpg‏  
رد مع اقتباس