عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-11-2007 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
آرسنال ومانشستر يسعيان للحفاظ على صدارتهما بالدوري الانجليزي

آرسنال ومانشستر يسعيان للحفاظ على صدارتهما بالدوري الانجليزي

23 نوفمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

مع استمرار تخييم الحزن على إنجلترا لفشلها في التأهل لنهائيات بطولة الامم الاوروبية المقبلة يورو 2008 وما تلى هذا الاخفاق من إقالة لمدرب المنتخب الاول للبلاد ستيف مكلارين ، من المنتظر أن يتحول الانتباه ولو مؤقتا إلى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز عندما تستأنف منافساته غدا السبت وسط صراع القمة المشتعل بين آرسنال ومانشستر يونايتد.
ومع انطلاق منافسات الاسبوع 14 من مسابقة الدوري الانجليزي لهذا الموسم غدا ، يواصل آرسنال تصدره لترتيب المسابقة بفارق الاهداف فقط عن حامل اللقب مانشستر يونايتد وإن كان لآرسنال مباراة مؤجلة.
ويتوقع أن يواصل الفريقان تصدرهما لترتيب المسابقة نظرا لسهولة المواجهات التي تنتظرهما غدا السبت حيث يستضيف آرسنال فريق ويجان المتواضع على استاد "الامارات" الذي لم يخسر عليه آرسنال سوى نقطتين فقط منذ بداية هذا الموسم.
ومع استمرار ابتعاد ستيف بروس مدرب ويجان عن مزاولة عمله مع الفريق نظرا لانشغاله بمشاكله مع ناديه السابق برمنجهام سيتي ، فسيسعى آرسنال غدا إلى الحفاظ على صدارته لترتيب الدوري الانجليزي مع رفع رصيد أهدافه.
ويغيب عن تشكيل آرسنال غدا لاعبه الاسباني سيسك فابريجاس للايقاف. ولكن المدرب الفرنسي للفريق آرسين فينجر قد يتمكن من الدفع بالمهاجم الهولندي روبين فان بيرسي العائد من الاصابة في مباراة الغد.
أما مانشستر يونايتد فيحل ضيفا على بولتون صاحب المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الانجليزي لهذا الموسم. ولكن مانشستر مازال يواجه العديد من المشاكل في خط هجومه مع استمرار إصابة نجمه واين روني.
هذا بخلاف أن المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز لن يعود من بلاده بعد المشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قبل اليوم الجمعة. كما أن الفرنسي لويس ساها مازالت الشكوك تحوم حول اكتمال شفائه من إصابته الحالية.
ويبدو أن بولتون قد نجح مؤخرا في تحسين أدائه إلى حد ما منذ تولي جاري ميجسون تدريبه ولكنه سيواجه اختبارا شديد الصعوبة أمام مانشستر غدا.
من ناحية أخرى يستضيف مانشستر سيتي ثالث الدوري الانجليزي حاليا فريق ريدينج في مباراة أخرى غدا. بينما يسعى تشيلسي رابع المسابقة لرفع رصيده من الاهداف غدا عندما يحل ضيفا على فريق ديربي كاونتي الذي لا يبدو وكأنه سيتمكن من الفرار من مصيره المحتوم بالعودة لدوري الدرجة الاولى في نهاية الموسم.
ولم يفز ديربي بقيادة مدربه بيلي ديفيز سوى بمباراة واحدة فقط في الدوري المحلي منذ بداية الموسم. كما أن فارق الأهداف الذي حققه بهذا الموسم وصل إلى 26 هدفا عليه. ومع ذلك مازال ديفيز مقتنعا بأن فريقه قد يخرج بشيء ما من مباراة تشيلسي.
وقال ديفيز "عندما يكون لدينا فريقا سليما تماما من الناحية البدنية ، كما رأينا أمام أستون فيلا ، نكون قادرين على منافسة أفضل الفرق وآمل أن نعيد الكرة هذا الاسبوع أيضا".
وستتاح لليفربول الفرصة لاحتلال أحد المراكز الثلاثة الاولى بالدوري الانجليزي عندما يحل ضيفا على نيوكاسل في أولى مباريات الاسبوع 14 بالدوري الانجليزي عصر غد السبت.
وبرغم أن الفارق بين ليفربول وآرسنال وصل إلى ست نقاط ، فإن فيرناندو توريس مهاجم الفريق مازال مقتنعا بقدرة ليفربول على المنافسة على اللقب هذا الموسم.
وقال المهاجم الاسباني "ربما لم نلعب بمستوانا الحقيقي منذ بداية الموسم ولكن انظروا إلى مدى قربنا من فرق الصدارة بالدوري الانجليزي .. فهذا الامر يشجعنا بشكل كبير".
وأضاف توريس "مما رأيته في إنجلترا حتى الان لا أجد أننا يجب أن نخشى خصومنا في أي شيء. فجميعهم فرق رائعة تتمتع بخبرة كبيرة ولديها لاعبون ممتازون ولكننا مثلهم تماما .. إنني متأكد أنه مع المضي قدما في مسابقة الدوري ستنحصر المنافسة على اللقب بين مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي ونحن أيضا".
وفي بقية مباريات الاسبوع 14 بالدوري الانجليزي الممتاز يلتقي ميدلزبره مع أستون فيلا وإيفرتون مع ساندرلاند وبرمنجهام مع بورتسماوث غدا السبت. فيما يلتقي ويستهام مع توتنهام وفولهام مع بلاكبيرن بعد غد الاحد.

رد مع اقتباس