عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-05-2009 - 10:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
ما بعد مباراة جبلة

• غصت مدرجات ملعب الحمدانية بجمهور الاتحاد الذي تمنى لو أن المباراة أقيمت على استاد حلب الدولي الذي يتسع لكل من حضر و بقي خارجا ً وتابع المباراة على أسطح المنازل المطلة على الملعب .
بعد المباراة نزل الجمهور إلى ارض الملعب بحالة نشوة غير مسبوقة ليحمل اللاعبين و الكادر على الأكتاف ، وهذا ما أخر المدرب حسين عفش عن المؤتمر الصحفي الذي وصل قاعته محمولا ً على الأكتاف التي هتفت له طويلا ً بعيارة ( شو ساويت عفوشة ).

• وسادت الروح الرياضية أجواء فريق جبلة بعد المباراة حيث أخرج كادر الفريق الواعي و الذي يستحق كل التقدير، لاعبيه من الملعب بالعناق والقبلات التي خففت التوتر ومنعت أية ردود أفعال كانت قد تؤثر سلبا ً على الفريق .
• بينما خرج طاقم التحكيم من الشوط الأول تحت حراسة تركي ياسين مراقب المباراة الإداري مع الاعتراضات والتأنيب الكبيرين على ركلة الجزاء التي منحها الحكم للاتحاد و التي كادت تصل للاحتكاك .
• اكتست السدة الرئيسية للملعب الألوان الحمراء عندما ارتدى الحضور الرسمي و العام الـ ( تي شيرت الأحمر ) الذي كتب عليه بالانكليزية ( الاتحاد البطل ).
• أكد آغا الاتحاد قدرته على تحمل المسؤولية تحت الضغط و ترجم ركلتي الجزاء اللتين منحتا لفريقه إلى هدفين منحا اللقب بنسبة كبيرة لفريقه و صدارة الهدافين له مشاركة مع الزينو .و ليخرج بعدها متأثرا ً بالإصابة .
• تم تكريم ناشئي الاتحاد أبطال الدوري لهذا الموسم قبل المباراة ، وبين الشوطين طاف الفريق مضمار الملعب واستمر ذلك لما بعد صافرة بداية الشوط الثاني .
• بكل موضوعية لم يكن التحكيم موفقا ً في بعض القرارات بدليل انتقاد جمهور الاتحاد له في الشوط الأول ، و خروجه تحت الحراسة من التأنيب الجبلاوي مع نهاية الشوط .
• قاد حسين عفش مدرب الاتحاد فريقه من على دكة الاحتياط وكعادته كان يثني على أداء اللاعب المستبدل بالعناق و القبلات الحارة التي كانت تشيع الرضا للاعبين .
• كانت جهود رابطة مشجعي الاتحاد في تفعيل دور الجمهور ، حاضرة ومؤثرة لرفع معنويات اللاعبين ومع أبو عباية صدح صوت نائبه محمد علي الوزان حتى بح .
الكرة السورية منه
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس