عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-05-2009 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
تقديم مباريات المرحلة الاخيرة من دوري المحترفين

أعلن اتحاد كرة القدم عن تقديم مباريات دوري المحترفين ليوم الأربعاء القادم بدلاً من يوم الجمعة كما كان مقرراً لكنه استثنى مباراة النواعير وأمية التي ستقام يوم السبت.


وأرجع الإتحاد قراره الذي صدر اليوم الأحد إلى مغادرة فريق الكرامة إلى الهند لملاقاة موهان باغان يوم الثلاثاء ما بعد القادم في لقائه الأخير بمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، من جهة.

ومن جهة ثانية، انشغال ملعب الباسل في حماه بفعاليات مهرجان الربيع يومي الخميس والجمعة المقبلين
.

وتحمل الجولة الأخيرة من دوري المحترفين منافسة محتدمة في القمة والقاع، حيث يحاول الإتحاد المتصدر خطف الفوز من مضيفه المجد السادس والتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وينتظر الكرامة الوصيف عندما يلاقي مضيفه حطين متذيل الترتيب والذي يتمسك بقشة للهروب من شبح الهبوط في حال تعثر الفرق التي تشاركه الهم ذاته،.


ويلتقي الوحدة التاسع مع جاره الجيش الثالث الذي يبحث عن الوصافة في حال تعثر الكرامة، بينما يواجه جبلة الثالث عشر ضيفه الشرطة العاشر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين خاصة أن الفريقين يحاولان الهروب من شبح الهبوط.

ويخوض الطليعة الحادي عشر لقاء في غاية الأهمية مع مضيفه تشرين الثامن، بينما يستقبل الوثبة الخامس ضيفه الفتوة الثاني عشر الذي يبحث عن نقاط المباراة بأي ثمن للهروب من الهبوط أيضاً.

يذكر أن لقاء أمية والنواعير سيقام يوم السبت لعدم تأثرهما بمنافسات القمة والقاع، حيث ضمن النواعير المركز الرابع برصيد 38 نقطة بينما يلعب أمية السابع برصيد 32 نقطة لتحسين موقعه فقط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس