عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-05-2009 - 09:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الفرصة سانحة أمام بايرن ميونيخ لاعتلاء قمة الدوري الألماني غدا

يسعى حامل اللقب بايرن ميونيخ للانفراد بصدارة بطولة الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم غدا الثلاثاء مع دخول المسابقة المحلية في مراحلها الأخيرة هذا الأسبوع.


وكان بايرن قد نجح في معادلة رصيد المتصدر فولفسبورج من النقاط أمس الأول السبت ، ويستضيف بايرن فريق باير ليفركوزن غدا ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري الألماني آملا في تعثر فولفسبورج في مباراة أخرى غدا أمام بوروسيا دورتموند الذي حقق الفوز في مبارياته السبع السابقة.


بينما يحل هرتا برلين ، الثالث بفارق نقطة واحدة ، ضيفا على كولون غدا في مواصلة لرحلته نحو إحراز لقبه الأول بالدوري الألماني منذ عام 1931 .


وتعم الثقة الغامرة أرجاء شتوتجارت ، الذي يتخلف عن هرتا بفارق نقطة أخرى ، بعد تغلبه الساحق على فولفسبورج 4/1 في مباراته السابقة وذلك قبل زيارته غير مأمونة العواقب إلى شالكه بعد غد الأربعاء.


وانحسر السباق على لقب الدوري الألماني لهذا الموسم على الفرق الأربعة الأولى بالبطولة بعد هزيمة هامبورج صفر/ 2 أمام فيردر بريمن أمس الأحد ، ومع عدم تجاوز الفارق الذي يفصل ما بين الفرق الأربعة الأولى (فولفسبورج وبايرن وهرتا وشتوتجارت) لنقطتين فقط يعتبر سباق هذا الموسم هو الاشرس من نوعه منذ عدة سنوات.


وقال كارل-هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ بعد فوز فريقه على إنيرجي كوتبوس 3/1 أمس الأول السبت: "لا أعتقد أنني شاهدت منافسة بهذه القوة في سباق الدوري الألماني من قبل".


وفاز بايرن في المباراتين اللتين خاضهما منذ تولي يوب هاينكيس تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال يورجن كلينسمان وتنتظر الفريق الآن مواجهة على أرضه أمام باير ليفركوزن قبل أن يحل ضيفا من جديد على هوفنهايم يوم السبت المقبل وأخيرا يستضيف بايرن فريق شتوتجارت في مباراته الأخيرة بالموسم بعد أسبوع آخر.


وأكد رومينيجه أنه من المهم أن يتعامل اللاعبون "مع كل مباراة على حدة" مع سعي بايرن للدفاع عن لقبه أو حتى إنهاء الموسم في المركز الثاني على أسوأ تقدير من أجل التأهل المباشر لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.


وقال رومينيجه: "لقد نصحنا بعدم التحمس الزائد بنتائجنا الأخيرة .. فأي شيء يمكن أن يحدث. قد نفوز بالدوري ، ولكننا أيضا قد نهبط للمركز الرابع".


وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط زفيزدان ميسيموفيتش مع فولفسبورج في مباراته أمام بوروسيا دورتموند بشبب الاصابة مع سعي المتصدر لاستعادة توازنه بعد هزيمته الكبيرة بأربعة أهداف أمام شتوتجارت.


ويمكن لفولفسبورج الاعتماد غدا على سجل نتائجه الرائع على أرضه ، حيث أهدر نقطة واحدة في 15 مباراة ، ولكنه لا يمكنه الاستهانة بفريق بوروسيا دورتموند الذي تقدم في الأسابيع القليلة الماضية إلى المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني بفارق خمس نقاط فقط خلف فولفسبورج نفسه بعدما حقق الفريق سبعة انتصارات متتالية.


وقال كريستيان جينتنر لاعب خط وسط فولفسبورج: " مازلنا نتصدر ترتيب الدوري الألماني ونريد إعادة تأهيل أنفسنا بالتغلب على دورتموند. مازالت كل فرصنا قائمة لإحراز اللقب".


من ناحية أخرى أكد دييتر هونيس مدرب هرتا برلين ، مفاجأة الدوري الألماني في الفترة الأخيرة ، أن الفريق الذي سيفوز في مبارياته الثلاث المتبقية له بالموسم هو من سيحرز اللقب.


وتحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم هرتا ماركو بانتيليتش (المصاب في فخذه) في مباراة الفريق غدا أمام مضيفه كولون ، والتي سيتبعها هرتا بمواجهة صعبة أمام شالكه على أرضه ثم زيارة إلى كارلسروه في مباراتيه الأخيرتين بالموسم.


وقال هونيس الذي أبدى اعتقاده بأن بايرن وفولفسبورج سيهدران المزيد من النقاط: "كل شيء ممكن".


ولكنه حذر فريقه قائلا: "أرجو ألا نتحدث عن تحقيقنا ثلاثة انتصارات ، فلنتحدث عن مباراتنا التالية وحسب. فلنحرز النقاط الثلاث في كولون وبعدها يمكننا أن نحلم".


وحافظ شتوتجارت على فرصته في المنافسة على اللقب بتغلبه على فولفسبورج ليمدد سلسلة المباريات التي لم يهزم فيها إلى سبع مباريات حقق خلالها ستة انتصارات.


ومع ذلك لم يضمن شتوتجارت بقيادة مدربه ماركوس بابل حتى الآن مجرد التأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبى (التي ستحل محل كأس الاتحاد الأوروبي) بالموسم المقبل ويحتاج لتحقيق الفوز على شالكه بعد غد قبل مباراتيه الأخيرتين بالموسم أمام إنيرجي كوتبوس وبايرن ميونيخ على الترتيب.


ويصارع هامبورج ، صاحب المركز السادس ، حاليا على حجز أي مقعد لنفسه بالبطولات الأوروبية وذلك باستضافته لبوخوم الذي يصارع ضد الهبوط يوم الأربعاء.


وفي باقي مباريات الأسبوع 32 بالدوري الألماني يلتقي كارلسروه مع هانوفر بينما يلتقي أرمينيا بيليفيلد مع هوفنهايم وإنيرجي كوتبوس مع بوروسيا مونشينجلادباخ وآينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن بعد غد الأربعاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس