عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2009 - 12:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
وائل عيان : إصابتي بسبب التشخيص وسنعود لحلب متوجين باللقب

مازال الاتحاد يعاني من غياب لاعبه الشاب وائل عيان عن صفوفه وقد وضح ذلك جلياً لكل من تابع مباريات الفريق حيث لاحظ أن جبهة الاتحاد اليسرى من الملعب لم تعد كما كانت في السابق كقوة ضاربة شغلها لاعب له وزنه واسمه محلياً ورسم غيابه طوال هذه المدة الكثير من علامات الاستفهام وخاصة أن الإصابة لا تحتاج لكل هذه الفترة الطويلة وعلى ما يبدو فإن الطب الرياضي في بلدنا يشابه إلى حد كبير مستوى كرتنا ويبقى اللاعب دائماً هو الضحية... «الوطن» اتصلت مع اللاعب لتكشف حقيقة ما يجري ولنحدد تفاصيل ونوع إصابته ومتى ستكون عودته للملاعب حيث شارفت بطولة الدوري على نهايتها، وكيف يرى مستقبله مع نهاية عقده هذا العام.
وائل عيان : إصابتي بسبب التشخيص وسنعود لحلب متوجين باللقب
بداية... أين وقعت إصابتك وما تفاصيلها؟
الإصابة التي تعرضت لها جاءت خلال اللقاء الودي لمنتخبنا الوطني الذي جمعه بالمنتخب القطري في حلب على هامش المساعدة في إعانة الشعب الفلسطيني لإعمار غزة والإصابة عبارة عن (تمزق بالمقربات) فخضعت للراحة بناء على نصيحة الأطباء وانقطعت عن التمارين لمدة أسبوع ثم عادت من جديد لكن الآلام عاودتني بشكل مفاجئ خلال إحدى الحصص التدريبية قبيل مواجهة الطليعة فعدت من نقطة الصفر كما يقال وبدأت برحلة العلاج الفيزيائي تحت إشراف طبيب النادي.
لكنك شاركت بعدها ضد الوثبة بحمص؟
لقد أخبرني الطبيب بأني ربما أكون برفقة بقية اللاعبين في هذه المباراة بنسبة (50%) وبحسب حاجة الفريق لي وكل ذلك مرهون بيد المدرب ومع تقدم الوثبة علينا فقد تم الدفع بي في محاولة لتعديل النتيجة واقتصرت مشاركتي على بضع دقائق فكان من الصعب الدخول بأجواء المباراة بهذه الفترة القصيرة.
لكن غيابك تكرر من جديد ولثلاثة أسابيع أخرى؟
مع أول حصة تدريبية أعقبت لقاء الوثبة عاودتني الآلام وتبين تفاقم الإصابة وتطورها وهذا كلفني الغياب والابتعاد عن المستطيل الأخضر وخاصة أن الفريق كان بأمس الحاجة لي ولكن ما باليد حيلة ولا أخفي عليك مدى حزني بسبب ابتعادي كل هذه الفترة عن معشوقتي كرة القدم وخاصة بهذا الوقت الحساس حيث يحتاج نادي الاتحاد لجهود الجميع بعد احتدام المنافسة على لقب البطولة.
وهل كنت تتوقع هذا السيناريو الغريب نوعاً ما؟
طبعا لا وما حدث معي سببه التشخيص الخاطئ من قبل البعض فدفعت فاتورة ذلك بوقت حساس من عمر البطولة وهذا ما أثر علي كثيراً ودخلت بفترة لا يتمناها أي لاعب وخاصة أن فريقه يعتلي الصدارة وقد غبت عن جميع تلك الأحداث الهامة، كان من الممكن أن أشارك في لقائنا الأخير ضد جبلة بناء على شفائي وسلامة وضعي لكن المدرب فضل عدم الدفع بي بعد ضمان الفوز وإراحتي للمباراة القادمة الأهم.
لقد عانى فريقكم من تراجع غير متوقع كلفكم الكثير، فكيف يمكن تفسير ذلك؟
التراجع سببه انخفاض العامل النفسي لدينا أكثر من أي سبب آخر بعد أول هزيمة تعرضنا لها ولم نستطع الخروج من هذه الدوامة فكان من الطبيعي إهدار نقاط عديدة نتيجة نقص العطاء وقد جانبنا الحظ بمباريات أخرى رغم أننا كنا الأفضل فأصبحنا نبحث بفترة من الفترات عن الفوز والنقاط دون النظر للمستوى.
كيف تنظر للقائكم الأخير أمام المجد؟
في مثل مباريات كهذه يظهر معدن لاعبينا ونحن نمتلك مجموعة هي الأفضل بالقطر وأنا على ثقة تامة بما سيقدمه الفريق، نحن لا نبحث عن نقطة التعادل وسندخل المواجهة برغبة الفوز وأرى أننا قادرون على تحقيق هذا الحلم الذي كان من الممكن أن ننهيه بوقت مبكر وسنعود يوم الأربعاء من دمشق لحلب متوجين باللقب الغالي إن شاء الله تعالى.
هذا الموسم سيكون الأخير لك مع الاتحاد فهل ستبقى؟
حتى الآن لا شيء واضحاً حيث لم يتكلم معي أي شخص من مجلس الإدارة علماً أن هناك لاعبين آخرين ستنتهي عقودهم معي وهذه مفارقة غريبة فهل يعقل ذلك؟ ومتى يتم الجلوس والحديث عن عقود جديدة يا ترى؟ حالياً وصلتني عروض من فرق محلية لكنني أجلت البت فيها إلى ما بعد نهاية الموسم وتبقى الأولوية للنادي وإن غادرت فسيكون لناد لا يقل شأنا عن الاتحاد

نقلا من جريدة الوطن
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس