عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2009 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
حلب تتحول إلى مدينة أشباح

ستتحول حلب ً بين الساعة الرابعة عصرا ً حتى السادسة مساء ً إلى مدينة أشباح ، حيث أعد الجميع العدة للتجمهر أمام شاشات التلفزيون لمتابعة عرض المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري ، و الذي يلعب فيه اتحادهم دورة البطولة في مسرح العباسيين .
عمليا ً قام أنصار الاتحاد ببروفة الفرح مسبقا ً خلال مباراة الاتحاد مع جاره الحرية في ربع نهائي مسابقة كأس السلة ، دقوا و رقصوا وهللوا وهتفوا نسوا السلة وتغنوا بفريق الساحرة المستديرة ( أنت البطولة يا أهلي و البطولة إلك ) ، أبو عباية رئيس رابطة مشجعي الاتحاد الذي سيسافر مع طلوع الفجر مصطحبا ً اللافتات و الأعلام و الفرقة الموسيقية ، وسيتبعه زهاء خمسة عشر حافلة ستنقل أنصار النادي من ساحة سعد الله الجابري إلى العاصمة دمشق لمؤازرة ناديهم .
أبو عباية قال لنا : نحن لا نفكر سوى بالفوز والعودة منتصرين لا مجال حتى لتصور خلاف ذلك ، سيكون لاعبونا رجالا ً لن يفرطوا باللقمة التي وصلت للفم ، سيحسمون الأمر و يعودون بالنصر واللقب ، وبدورنا يكمل أبو عباية سنكون عونا ً حقيقيا ً للفريق و لاعبا ً أساسيا ً على المدرجات .
لم يكن أنصار الاتحاد ليحسبوها ، تهافتوا على شراء الرايات التي راج سوقها ، تشجيع منذ يوم الاثنين والعلم الصغير بخمسين و الكبير بثلاثة أضعاف ذلك ، الحالة في حلب أشبه بالتحضير لاحتفالية العيد " كله جديد بجديد " ، حتى القيادة الحلبية على أعلى مستوياتها ممثلة بالسيد المحافظ كان هناك في الحمدانية لوضع لمسات الشحن المعنوي في تدريب الفريق الأخير قبل السفر وعلمنا بان مجموع المكافآت التي سينالها اللاعبون نظير الفوز باللقب ستصل إلى ربع مليون ليرة سورية .
و إلى ذلك يتصاعد السؤال ماذا أنتم فاعلون إزاء ذلك يا فرسان الأهلي وحلب ترتدي حلة استقبالكم استقبال الأبطال ؟ ، الجواب كان موحدا ً .. لم ننتقي أو نسمي .. الطموح و التصريح كان واحدا ً : " سنعود باللقب إلى حلب بعون الله ستكون مباراة حياة أو موت ونحن متمسكون بالحياة " .
وهنا تلحظون عدم التطرق للغياب الطارئ على الفريق و خاصة خط الهجوم التي قد تعطي اوتو بونغ فرصة العمر ، لأن تلك الحسابات غير واردة في أجندة مباراة المجد ، التي لن يدخلها العفش ( خبط لزق ) بل سيعمد للدفاع المركز خير وسيلة للهجوم ، وسيكثف منطقة الضغط الدفاعي في الوسط ويتحين فرصة هدف إراحة الأعصاب ، لا تفريط و لا إفراط ، والتفكير يجب أن لا يتركز على نقطة التعادل لأنها السبيل إلى التراخي و الاستكانة ، و التفكير بالفوز والسعي له سيولد نقطة التعادل كأضعف الإيمان فهل سيكون ذلك بمتناول الاتحاد
من موقع الكرة السورية

رد مع اقتباس