عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-05-2009 - 08:46 ]
 رقم المشاركة : ( 19 )
walied1968
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية walied1968
رقم العضوية : 2885
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8
قوة التقييم : walied1968 is on a distinguished road

walied1968 غير متواجد حالياً

   

قال عضو اتحاد كرة القدم " نزار وته " أن اللائحة التنظيمية لاتحاد كرة القدم السوري تنص على أن يلعب الاتحاد و الكرامة مباراة فاصلة بينهما في حال تساوى الفريقين في عدد النقاط و عدد الأهداف المسجلة .
و أضاف وته في اتصال هاتفي لـ عكس السير " أن المادة رقم 16 من النظام الداخلي لاتحاد كرة القدم الخاصة بتحديد المراكز ينص على أن يلعب الفريقان مباراة فاصلة في حال تساويا في عدد النقاط و عدد الأهداف المسجلة بينهما دون النظر إلى ما سجلته أو سجل عليها من الفرق الأخرى .
و ينص البند الثالث من المادة 16 على " أذا استمر التعادل يعمد إلى حساب فارق الأهداف بينها دون النظر إلى ما سجلته أو سجل عليها من الفرق الأخرى .

و إذا استمر التعادل يكسر بمباريات فاصلة بين الأندية المعنية , بحسب البند الرابع من النظام الداخلي .
و كان الاتحاد فاز على الكرامة بهدفين لهدف في مباراة الذهاب و خسر اياباً بهدف على أرضه .
و عن امكانية احتساب الهدف بأرض الخصم بهدفين كما هو متبع في في البطولات القارية الأوروبية أجاب الوته أن " هذا النظام متبع في مسابقة الكأس و ليس الدوري ".
و عن ورورد أنباء عن نية الادارة الاتحادية اللجوء إلى الاتحاد الدولي حول القضية قال وته :" حتى لو ذهبوا إلى الاتحاد الدولي فإن الاتحاد يعمل بالقوانين و الأنظمة الوطنية المحلية في المسابقات المحلية ".

و تابع " و باعتبار أن مسابقة الدوري تعتبر مسابقة محلية فالقوانين المحلية هي السارية المفعول
يذكر أن الاتحاد يحتل المرتبة الأولى في جدول ترتيب الدوري السوري لكرة القدم للمحترفين يليه الكرامة برصيد 46 نقطة و, و يلاقي الاتحاد في مبارتيه المتبقيتين في الدوري فريقي جبلة و المجد بينما يلاقي الكرامة الوحدة و حطين .

رد مع اقتباس