عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2009 - 01:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
حصرياً كواليس خطيرة جداً

كواليس وخفايا عن دورينا
موشحات وأهازيج ساخنة من العيار الثقيل فاقت التصور والتوقعات حيث طالت مسؤول لعبة مهمة خلال مباراة حساسة من ختام الموسم الرياضي سمع دويها عبر شاشات التلفزة على خلفية قرارات تم الخروج بها اعتبرت غير حيادية أثرت بشكل كبير على مسار البطولة ، الكثير من خبرات اللعبة أكدوا أن درجة الاحتقان الذي حدث كانت طبيعية نتيجة الاجتهادات والخروج عن القانون واللوائح المعمول بها وربما ستزداد الأمور صعوبة ولن يجد هو وباقي أعضاءه طوق نجاة يتمكنون من الخروج به .


رياضي دافع عن نفسه خلال إحدى البرامج الرياضية وأكد استعداده للمثول أمام لجنة التحقيق في بعض قضايا الفساد الرياضية وهو رد طبيعي لتحييد الاتهامات التي انتشرت كالهشيم في النار بالأيام الماضية لكن المشكلة أن هناك من يدفع وعلى العلن من أسرة هذا النادي ويتباهى بما يفعل وهو مدان وقد لاقى مصيره بعد أن فاحت روائح ومؤامراته .


مراقب مباراة اعترف لجميع الحضور أن بطولة دوري المحترفين لكرة القدم حسمت قبل نهايتها بأسبوع ضمن الأنظمة والقوانين المتعارف عليها وهو بدوره يبارك للنادي الذي استحق الفوز بالبطولة لكن قرار اتحاد كرة القدم كان له رأي مخالف مع ضحكة لا تخلو من ما يجري وتعبر عن هزلية ضمن ما يحدث من تقلبات باتت مشبوهة .


مصادر مطلعة من داخل أروقة نادي مرتاح على سلم الترتيب أكدت لنا أن مقربين من نادي كبير قدموا مبلغ مالي ضخم بحجة حث اللاعبين للفوز على فريق منافس عن طريق أحد اللاعبين الذي تكفل بقبض المعلوم وتمت العملية ضمن البرنامج المخطط له فوزعت المكافآت ونال كل لاعب حقه وحبة مسك فماذا بقي أكثر من ذلك ؟ وأين هي الأخلاق التي يتغنى بها معظم رياضيينا وإدارات أنديتنا التي طالها الفساد واستشرى داخلها .


عضو في إحدى روابط أنديتنا اعترف على الملأ بأن مجلس إدارة النادي يقوم بالدفع له عن طريق أحد أفراده وبمبالغ محترمة والغاية هي العمل على إسكات الجماهير وتبيض صورتها البالية ذلك لعدم التعرض لهم وشتمهم كما حدث للمجلس السابق والمشكلة أن من يدفع هو من كان يشتم ويحرض على فعل ذلك فهل برأيكم يستحق مثل هكذا شخص الجلوس على كرسي اعتبره الكثيرون أنه لا يستحقه وهو من كان يجلس في يوم من الأيام على المدرجات حاملاً بيده علم كما بقية خلق الله .


لاعب دولي ادعى الإصابة قبل مباراة مهمة ومصيرية بموقف يعبر عن عدم والولاء والوفاء وبعد مداولات مع المسؤولين اعترف بأنه تقصد ذلك بسبب عدم التزام النادي معه والتقصير بدفع مستحقاته المالية قليلاً فتصوروا هذا المشهد وكيف فعل بنا الاحتراف علماً أن اللاعب نفسه قد تراجع مستواه بشكل مذهل ولم يحاسبه أحد فهل يعقل أن تمر ما فعلته مرور الكرام دون أي حساب .


انتقادات لاذعة وجهة لأحد أعضاء اتحاد كرة القدم من أحد الجماهير خلال رفقته للزيارة التي قام بها مسؤول كبير بالمحافظة ضمن قطاع النادي متهماً إياه وبصوت مسموع وعال أنه يعمل ضد مصلحة أندية المدينة وبشكل علني ويتستر على الفضائح التي تجري ضمن مباريات الدوري .


الكثير من جماهير الأندية أيد فتح تحقيق مع كافة المتهمين بقضايا الفساد الكروي وتجريد الأندية التي سعت للفوز بطرق ملتوية وغير صحية عبر التلاعب ودفع الأموال وشددوا على تطبيق العدالة كما حدث في الدوري الإيطالي منذ سنوات لكن هل يملك أحد من أصحاب السلطة في الهرم الرياضي الجراءة للمواجهة وفضح المستور وكشف المؤامرات الدنيئة التي حيكت منذ سنوات مضت .


عضو مجلس إدارة نادي متوسط الترتيب اضطر لإقفال هاتفه النقال بعد ورود اتصالات بالعشرات من قبل مقربين من نادي مهدد بالهبوط ذلك لضرب اتفاق مبدئي يتم بموجبه التنازل عن نتيجة المباراة كونها لا تهمهم و وصلت الأمور لملاحقته والاتصال معه إلى منزله بغية الضغط عليه من كل المنافذ لكنه اعتذر في النهاية وقرر عدم التدخل بالفريق فخرج الفريقين أحباباً من المباراة وبقي النادي المهدد بين الكبار .
حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس