عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2009 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
حسين عفش:الكرامة يجيد اللعب خارج المستطيل الأخضر.. والمجد يشهد على بياض صفحتنا

حسين عفش: الشرفاء المجداويون يشهدون على بياض صفحة الاتحاد! حسين عفش:الكرامة يجيد اللعب خارج المستطيل الأخضر.. والمجد يشهد على بياض صفحتنا icon.aspx?m=blankحسين عفش:الكرامة يجيد اللعب خارج المستطيل الأخضر.. والمجد يشهد على بياض صفحتنا hosen99370.jpg
مباراة أخرى غير المزعومة (الفاصلة) تدور رحاها حالياً على جبهات أخرى بعيداً عن الملاعب، قد تكون حرباً كلامية بين المدربين والأندية زادها اشتعالاً زيت النتائج أو بعضها على الأقل وبما فيها من تناقضات وأرقام مثيرة من جهة ومثيرة للجدل من جهة ثانية..
مدرب فريق الاتحاد حسين عفش يعود من جديد ليطلّ من منبر (الرياضية) مؤكداً على الكثير من الوقائع وربطها بما تحدث به سابقاً وبما قاله مدرب الكرامة لإحدى الفضائيات العربية فماذا في جعبة العفش وكيف أدلى بدلوه حول قضايا اللعب خارج الملاعب والتحفيز المباشر أو غير المباشر إن كان بمقابل أم دون مقابل؟
يقول حسين عفش: لم أتناول المدرب محمد قويض بالاسم وأنا أحترمه كمدرب وكصديق، وما ذكرته في تصريحاتي السابقة هو أن نادي الكرامة يجيد اللعب خارج المستطيل الأخضر وهو عامل إيجابي برأيي بالنسبة له، حيث استطاع تكوين شبكة علاقات تخدم النادي ولديه القدرة على التعامل والتغيير كما تقتضي مصلحته وحدثت مشكلات كبيرة معه أثناء وبعد مباراته مع الحرية والمجد في حمص ودمشق ونشرت صورها بالصحف، وإذا أجرينا مقارنة مع ما حدث في ملاعب أخرى نجد الفارق، وهناك من يستطيع تحديد لمصلحة من كان هذا الفارق؟ هذا ما قصدته بإجادته اللعب خارج المستطيل الأخضر وهذا شأن إداري بحت لا علاقة للقويض به ولم أتهمه بشيء إلا إذا كان القويض يختصر نادي الكرامة كله بشخصه فقط.
ويضرب العفش أمثلة كثيرة بقوله: عندما فاز الكرامة على النواعير في حماة وجدنا الأجواء إيجابية ورياضية وكأن النواعير لم يخسر المباراة رغم حاجته لنقاطها من أجل المركز الرابع، بينما حين فاز النواعير على الاتحاد فقد تعرضت إدارة نادينا للإهانة والضرب ونال جمهورنا نصيباً كبيراً من ذلك وقيل أيضاً إن الكرامة قام بتحفيز الوثبة وأمية والنواعير، والقويض نفسه اعترف عبر الفضائيات أنهم حفزوا المجد للفوز على الاتحاد فلماذا انزعج كثيراً من كلامي وظهر عليه التوتر أثناء حديثه الفضائي ولم يرد على سؤال المذيع الذي سأل إن كان هذا التحفيز بالمجان؟
نحن هنا نتحدث عن مقدرة أعضاء في إدارة نادي الكرامة وأحوالهم المادية الميسورة جداً ولا نتحدث عن أندية لا تمتلك المال ومعروف عن أعضاء إدارتها أنهم غير قادرين على الدفع.
موضوع التحفيز أمر معلن وأهل الكرة في سورية يعرفونه، ولاعبو الكرامة صرحوا للاعبينا إنهم نادمون على الدفع للفرق التي تلعب ضد منافسي الكرامة وذلك بعد خسارة الكرامة أمام الجيش في حمص.
خط أحمر
يؤكد حسين عفش أن موضوع التحفيز لا يعني توجيه اتهام الرشوة أو شراء (معاذ الله) وهذا لم نقم به لا كلامياً ولا ممارسة فنحن لا نرغب بمثل هذه المهاترات والمشاحنات مع نادي الكرامة أو غيره لأننا نؤمن في نادي الاتحاد بمبدأ المنافسة الشريفة، ولو أردنا اتباع أساليب أخرى مثلما يفعل غيرنا لكان لقب الدوري اليوم محسوماً لنا وقد عرض علينا البعض شراء المباريات كي نفوز بسهولة وهذا ما رفضناه في النادي وفي الفريق جملة وتفصيلاً، واسألوا نادي المجد عن هذه الحقيقة فالإجابة عند الرياضيين الشرفاء فيه.

رد مع اقتباس